رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابطة الأندية: عامر حسين  "مظلوم".. وتصميم جدول دورى يرضى جميع الأندية أمر صعب

عامر حسين
عامر حسين

كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية، عن شكل نظام الدوري في موسمه الجديد، مشيرًا إلى أن هناك معوقات تقف أمام تنظيم شكل المسابقة.

وقال ثروت سويلم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسن، عبر برنامج "الكابتن"، المذاع على قناة "دى إم سى"، إن الكل يتحدث عن شكل جدول الدوري في الموسم الجديد، وليس هناك قصور في تنظيم الجدول، والكل يقول إنه يمكنه تصميم جدول يبدأ في موعده ونهايته، موضحًا أن الأمر على أرض الواقع يكون صعبًا.

وتابع: هناك 4 أندية تشارك في البطولات الإفريقية، وكانت هناك تأجيلات، لذلك تأخرنا 10 أسابيع عن الموعد المعلن.

وأكمل: نقوم بتصميم جدول، ونعرض أول 15 جولة، وبعد الأسبوع الثالث الاتحاد الإفريقي يرسل لنا جدول مباريات الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، مشيرًا إلى أنها من ضمن الأسباب التي تؤخر نهاية الدوري المحلي.

وواصل: الأدور التمهيدية في إفريقيا معلنة للأندية والاتحاد المصري، لكن باقي الأدوار لا نعرف عنها شيئًا إلا بعد خوض أكثر من جولة في الدوري.

وأضاف: عامر حسين مظلوم، يعمل لسنوات عديدة في لجنة المسابقات، ولم يحصل على شىء، ويمتلك خبرة كبيرة ومحب لكرة القدم.

وأشار إلى أن تصميم جدول دوري يرضي جميع الأندية أمر صعب للغاية، وأرى أنه يجب أن يكون هناك قرار جرىء للغاية من أجل إنهاء الدوري في شهر مايو القادم، مضيفًا: حتى لا نعيد نفس السيناريو مرة أخرى، وأتمنى أن تكون النسخة القادمة من بطولة الدوري استثنائية.

وأوضح أن كل الأندية تريد أن يستمر الدوري في النسخة القادمة بشكله الحالي، وهناك اجتماع بحضور الرابطة والشركة الراعية واتحاد الكرة والأندية، من أجل مناقشة شكل الدوري.

واختتم: لن يكون هناك قرار فردي، وسيتضح الأمر خلال نهاية الأسبوع الجاري.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من