رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابطة الأندية توضح حقيقة تغيير نظام الدورى المصرى فى الموسم الجديد

الدورى المصرى
الدورى المصرى

علق ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، علي تغيير شكل بطولة الدوري المصري الممتاز، في الموسم الجديد 2024-2025.

وقال ثروت سويلم، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الحدث اليوم"، إن هناك دراسة لشكل الموسم الجديد، رؤيتي الشخصية سيكون نفس الدوري الماضي، بتواجد 18 ناديا من دورين، ولن يكون هناك اختلاف.

وتابع: الموسم المقبل توجد فيه بطولات كثيرة، كأس العالم وأمم إفريقيا وبطولات للأندية الإفريقية، تستوجب أن يكون هناك قرار جرئ بشأن شكل الدوري.

وأشار إلي أن عامر حسين يدرس الأفضل للموسم الجديد، كل الأندية عندما يتم أخذ رأيها تقول نلعب الدوري مثلما هو.

وواصل: وصلنا للحضور الجماهيري في الموسم الماضي لـ20 ألف مشجع في المباراة، وأعتقد أن الموسم الجديد الجهات الأمنية حريصة علي جدا علي أن الجماهير تزيد في المدرجات وسنري الأفضل.

واختتم: الموسم المقبل سيكون هناك حضور جماهيرى أكثر من الماضي، ونتمني من الجميع التعاون.

تتويج الأهلى بالدورى العام

وكان نادي الأهلي توج بالدوري العام، وأنهي الموسم برصيد 85 نقطة محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 75 هدفا وتلقت شباكه28 هدفا.

الأهلى ومودرن سبورت

وكان الأهلي خسر من مودرن سبورت، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ليحقق مودرن سبورت فوزه الأول علي الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين.

انسحاب الأهلى من الكأس

وكان الأهلى أعلن عن الانسحاب من كأس مصر بناء على قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لحصول لاعبيه علي راحة كافية منعا لتلاحم المواسم.

وأرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلي نادي فاركو، يخطره فيه باعتباره فائزا علي الأهلي، في مباراة دور الـ16 بكأس مصر، وذلك بعد انسحاب الفريق الأحمر رسميا من المسابقة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من