رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشناوى يكشف كواليس جلسته مع كولر.. وحقيقه رفضه الجلوس احتياطيًا لمصطفى شوبير

كولر والشناوى
كولر والشناوى

قال محمد الشناوي، حارس مرمي نادي الأهلي وقائد الفريق: لن أنسي فضل النادي على، وهو من جعلني أصل لهذا المستوي، بالنسبة لي أحب الكيان، وأقول هذا الكلام في الملعب بالتصرفات والمواقف، مشيرا إلي أنه توجد أشياء كثيرة الجمهور لا يعرفها.

وأضاف محمد الشناوى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، أن محمود الخطيب، رئيس النادي، بالنسبة لي شىء كبيرا جدا، وأهم شىء مصلحة الفريق، والإدارة واللاعبون يجتهدون من أجل مصلحة النادي.

وتطرق للحديث عن إصابته الأخيرة التي تعرض لها مع منتخب مصر، أوضح: اللاعب عندما يعود من الإصابة نقول له حمدا لله علي سلامتك أولا، والمدير الفني هو من يقرر اللاعب الذي يشارك.

وتابع: مصطفي شوبير شارك في نهائي إفريقيا، وأهم شىء الفوز بالبطولة، كلنا نعمل من أجل نادي الأهلي.

ووجه الشناوي الشكر لحسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، موضحا أنه هو من منحه الثقة الكاملة بانضمامه لمنتخب مصر بعد الإصابة والمشاركة في المباريات.

وواصل: الـ16 مباراة الماضية كولر جلس معي واتفق علي ما يحدث، مصطفي شوبير لعب 4 مباريات وأنا شاركت في 11 لقاء.

وأردف: كور أعطاني راحة بعد الفوز بالدوري، وهذا قراره وكان بالاتفاق مع السويسري.

واختتم: كولر خرج في مؤتمر صحفي وقال ذلك، ولم أرفض الجلوس احتياطيا لمصطفي شوبير.

 

تتويج الأهلى بالدورى العام

وكان نادي الأهلي توج بالدوري العام، وأنهي الموسم برصيد 85 نقطة محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 75 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

الأهلى مودرن سبورت

وكان الأهلي خسر من مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ليحقق مودرن سبورت فوزه الأول علي الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من