رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الشناوى: رفضت عروضًا تخطت الـ500 مليون جنيه.. ومصطفى شوبير حقق أرقامًا جيدة

الشناوى وشوبير
الشناوى وشوبير

تحدث محمد الشناوي، حارس مرمي نادي الأهلي وقائد الفريق، عن تطورات مستقبله مع المارد الأحمر، سواء بالتجديد أو الرحيل عن صفوف الفريق والاحتراف الخارجي.

وقال محمد الشناوى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: لا يوجد شىء جاد حتي الآن بالنسبة للعروض المقدمة لي، لكن نادي الأهلي بيتي، ولن أرحل إلا عن طريق النادي.

وتابع: جلست مرتين مع مسئولي الأهلي لتجديد عقدي، لكن لم يتم التوصل لاتفاق حتي الآن.

وعن عدم قبوله عرض النصر السعودي، أوضح: لا أندم علي شىء، العروض التي وصلت لي كانت كبيرة، وتشير إلي أرقام كبيرة، كنت سأحصل على 500 مليون جنيه في 3 مواسم، لكن في النهاية الأهلي بيتي ولن أرحل إلا عن طريقه، وأحصل علي 20% من هذا الرقم.

وأكمل: بالطبع مسئولو الأهلي يقدرون العروض التي تصل لي، ولست قلقا من أمر تجيد عقدي مع النادي.

وواصل: لا يوجد أي مشاكل أو خلافات حول هذا الأمر، وأنا قائد أفضل ناد في إفريقيا، وهذا يحملني مسئولية أكبر.

وعن علاقته مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قال: المدير الفني هو من له حق الاختيار من يلعب أو من يتواجد علي دكة البدلاء، وتركيزي في الملعب فقط.

واختتم: مصطفي شوبير حقق أرقاما جيدة للغاية، وفي نادي الأهلي فوجئوا بعودتي سريعا من الإصابة حتي الطبيب في ألمانيا فوجئ بالأمر.

تتويج الأهلى بالدورى العام

وكان نادي الأهلي توج بالدوري العام، وأنهي الموسم برصيد 85 نقطة محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 75 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

الأهلى مودرن سبورت

وكان الأهلي خسر من مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ليحقق مودرن سبورت فوزه الأول علي الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من