رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"السر سامى قمصان".. مفاجأة بشأن مستقبل محمود كهربا فى الأهلى

كهربا وسامى قمصان
كهربا وسامى قمصان

كشف الإعلامي إيهاب الكومي عن مفاجأة بشأن مستقبل محمود كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مع القلعة الحمراء للموسم المقبل.

وقال إيهاب الكومى، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، كان يرغب في عدم استمرار محمود كهربا في صفوف الأهلي لعدم الحاجة الفنية له، وهو ما جعل اللاعب يفكر في الرحيل لنادي زد، لكن المستوى المميز الذي قدمه خلال المباريات الأخيرة كان سببا في تغيير مستقبل اللاعب مع المارد الأحمر.

وأشار إلى أن سامي قمصان رفع تقريرا لإدارة الأهلي يطالب خلاله باستمرار محمود كهربا، وهو ما سيقابل بالموافقة من جانب مارسيل كولر، الذي لن يقف حائلا أمام استمراره بصفوف الفريق بشرط التزامه داخل وخارج الملعب. 

انسحاب الأهلى

وأرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلي نادي فاركو يخطره فيه باعتباره فائزا علي الأهلي، في مباراة دور الـ16 بكأس مصر في اللقاء المقرر له غدا الثلاثاء، وذلك بعد انسحاب الفريق الأحمر رسميا من المسابقة.

وكان الأهلى أعلن الانسحاب من كأس مصر بناء على قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لحصول لاعبيه علي راحة كافية منعا لتلاحم المواسم.

تتويج الأهلى بالدورى العام

وكان نادي الأهلي توج بالدوري العام، وأنهي الموسم برصيد 85 نقطة محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 75 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

الأهلى مودرن سبورت

وكان الأهلي خسر من مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ليحقق مودرن سبورت فوزه الأول علي الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من