رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائمة الأرجنتين لمواجهة تشيلى وكولومبيا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم

الأرجنتين
الأرجنتين

كشف ليونيل سكالوني، المدير الفني للأرجنتين، عن قائمة منتخب بلاده لمواجهة تشيلي وكولومبيا، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك عن قارة أمريكا الجنوبية.

وكان منتخب الأرجنتين قد حافظ على لقبه بطلًا لبطولة كوبا أمريكا 2024 بفوزه على كولومبيا في المباراة النهائية.

وتم استبعاد الأسطورة ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي، من قائمة أبطال العالم لاستكمال مشوارهم في التصفيات، التي يقودها ألفاريز المنتقل حديثًا إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

قائمة منتخب الأرجنتين

وضمت قائمة منتخب الأرجنتين كلًا من:

حراس المرمى: إيميليانو مارتينيز -  خوان موسو - رولي - والتر بينيتيز

خط الدفاع: كريستيان روميرو، ليساندرو مارتينيز، نيكولاس أوتاميندي - ناهويل مولينا - مونتيل - نيكولاس تاجليافيكو - بيتزيلا - فالنتين باركو

خط الوسط: رودريجو دي باول - أليكسيس ماك أليستر- إنزو فيرنانديز - ليوناردو باريديس  - جيوفاني لوسيلسو - جويدو رودريجيز - نيكولاس جونزاليس

خط الهجوم: ماتياس سولي - جويان ألفاريز -  لاوتارو مارتينيز - أليخاندرو جارناتشو -  جوليانو سيميوني- فالنتين كاربوني - فالنتين كاستيلانوس

ويستضيف الأرجنتين نظيره التشيلي يوم 5 سبتمبر في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، على أن يحل ضيفًا على كولومبيا يوم 10 من الشهر سبتمبر.

ويحتل منتخب الأرجنتين صدارة التصفيات المؤهلة برصيد 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات وهزيمة وحيدة كانت على يد أوروجواي بهدفين دون مقابل، مع الإشارة إلى أن أصحاب المراكز الستة الأولى يتأهلون مباشرة للمونديال، فيما يخوض صاحب المركز السابع الملحق العالمي.

غاب ليونيل ميسي عن مباراتين في الدوري الأمريكي خلال الأسبوع الماضي، كذلك غيابه عن مباراة كل النجوم، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، التي جمعت بين نجوم الدوري الأمريكي ونجوم الدوري المكسيكي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من