رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثروت سويلم يعلن موعد تسليم الدورى للأهلى.. ويكشف مفاجأة عن الدورى الجديد

ثروت سويلم
ثروت سويلم

كشف ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، عن موعد وكيفية تسلم نادي الأهلي درع الدوري الممتاز بعد تتويج الأحمر به.

وقال ثروت سويلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن هناك تنسيقا مع الأهلي علي إقامة احتفالية في نهاية الشهر الجاري لتسليم درع الدوري.

وتابع: الدرع ستكون الجديدة وليست القديمة، حدث تأخير في مسالة وصول الدرع الجديدة، هذه الأمور مع الشركة الراعية وعلي حد علمي لم تصل بعد.

وأكمل: لا أعتقد أنه سيكون هناك تغيير في الموسم القادم من الدوري، وأري أنه سيبقي بشكله الحالي وبنفس التأخير الذي يحدث.

وأشار إلي أن المؤجلات تحدث بسبب المشاركات الإفريقية، والأندية ستشارك بالطبع وبالتالي ستحدث التأجيلات.

وأردف: أتمني وجود موسم استثنائي من مجموعتين، حتي لا ننهي الدوري في أغسطس، وهذه رؤيتي.

واختتم: أريد إقامة الدوري من مجموعتين، وإلغاء الهبوط في الموسم الحالي، ثم يهبط 6 فرق في الموسم التالي.

الأهلي توج بلقب الدورى

وتوج الأهلي بالدوري المصري الممتاز، وأنهي المسابقة ورصيده 85 نقطة محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 75 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

الأهلى ومودرن سبورت

خسر فريق الأهلي من مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ليحقق مودرن سبورت فوزه الأول علي الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين.

بهذه الهزيمة توقف رصيد الأهلي رصيده إلي النقطة 85 محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 75 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

سجل عمر كمال هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 53 من عمر اللقاء بعدما استلم تمريرة رائعة من محمد رأفت وأهداها في المرمي الخالي، بعد هجمة منتظمة بدأت من عند كهربا، وأدرك مودرن سبورت هدف التعادل في الدقيقة 84 عن طريق عبدالكريم الوادي، الذي أحرز الهدف من متابعة لهجمة منظمة من الجبهة اليمني، وأحرز أرونولد ايبا الهدف الثاني لمودرن في الدقيقة 89 من رأسية بعد متابعة لعرضية من الجبهة اليسري ووضعها علي يسار مصطفي مخلوف، وألغي الحكم هدفا ثالثا لأرنولد لمودرن في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بداعي التسلل، واستمرت النتيجة بفوز مودرن حتي نهاية المباراة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من