رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى العقبى: هناك خلاف بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلى.. وعبدالحفيظ أفضل مدير كرة

كولر ولجنة التخطيط
كولر ولجنة التخطيط

أكد هاني العقبى، نجم الأهلي السابق، أن المارد الأحمر حقق العديد من المكاسب من مشاركة اللاعبين الشباب خلال اللقاءات الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال هاني العقبى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن الأهلي حقق مكاسب عديدة من مشاركة اللاعبين الشباب في اللقاءات الأخيرة بالدوري، مشيرا إلي أن اللاعبين الشباب يمتلكون الروح والإصرار لإثبات قدراتهم مع الفريق الأول، والحصول علي ثقة الجهاز الفنى بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وتابع: خالد بيبو أثبت قدراته في منصب مدير الكرة، والأهلي حقق بطولات عديدة في وجوده.

وأكمل: سيد عبدالحفيظ أفضل من تولي منصب مدير الكرة، مع احترامي لكل النجوم الذين شغلوا هذا المنصب.

وواصل: أتمني التوفيق لمحمد عبدالمنعم، مدافع نادي الأهلي، في رحلته الاحترافية خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلي أنه من الواضح أن هناك اختلافات في وجهات النظر بين السويسري مارسيل كولر ومجلس إدارة الأهلي ولجنة التخطيط، موضحا أن هذا ظهر خلال تصريحاته الأخيرة بشأن الصفقات الجديدة.

تعيين خالد بيبو

تسلم خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين السابق بالأهلي، مهام منصبه مديرًا للكرة، وتم توجيه الشكر لسيد عبدالحفيظ، في واحدة من أكبر مفاجآت الموسم الرياضي مع النجاحات الكبيرة التي حققها الفترة الأخيرة ومساعدة الفريق الأحمر في حصد خمس بطولات الموسم الماضي.

الأهلى ومودرن سبورت

خسر فريق الأهلي من مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ليحقق مودرن سبورت فوزه الأول علي الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين.

بهذه الهزيمة توقف رصيد الأهلي رصيده إلي النقطة 85 محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 75 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

سجل عمر كمال هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 53 من عمر اللقاء بعدما استلم تمريرة رائعة من محمد رأفت وأهداها في المرمي الخالي، بعد هجمة منتظمة بدأت من عند كهربا، وأدرك مودرن سبورت هدف التعادل في الدقيقة 84 عن طريق عبدالكريم الوادي، الذي أحرز الهدف من متابعة لهجمة منظمة من الجبهة اليمني، وأحرز أرونولد ايبا الهدف الثاني لمودرن في الدقيقة 89 من رأسية بعد متابعة لعرضية من الجبهة اليسري ووضعها علي يسار مصطفي مخلوف، وألغي الحكم هدفا ثالثا لأرنولد لمودرن في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بداعي التسلل، واستمرت النتيجة بفوز مودرن حتي نهاية المباراة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من