رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: سامى قمصان لم ينظر لتحقيق مجد شخصى والدفع بالناشئين تعليمات كولر

الأهلى ومودرن سبورت
الأهلى ومودرن سبورت

علق محمد فضل، نجم الأهلي السابق، علي خسارة الأحمر أمام مودرن سبورت بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة في الجولة الـ34 والأخيرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد فضل، خلال تصريحات تليفزيونية عبر  قناة "أون تايم سبورتس"، إن مباراة الأهلي ومودرن سبورت شارك فيها ناشئون كثيرون بتعمليات من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، من أجل متابعة اللاعبين لمعرفة من سيخرج للإعارة ومن سيبقي، وهذه سياسة القلعة الحمراء، عندما يتواجد أي لاعب لا بد أن يكون إضافة قوية.

وتابع: أنا سعيد بأن سامي قمصان لم ينظر لتحقيق مجد شخصي، ولم يدفع بكل الأساسيين ليحقق الفوز، بل حافظ علي مشاركة عدد كبير من الشباب.

وأكمل: في الشوط الأول المباراة لم ترتق للمستوي الفني الجيد، لكن عندما دفع مودرن سبورت باللاعبين الأساسيين في الشوط الثاني الوضع اختلف.

واختتم: نريد أن ننظر لإيجابيات الدوري، لأن اللاعب هو المنتج ولا بد أن نحافظ علي هذا المنتج في الفترة المقبلة.

الأهلى ومودرن سبورت

خسر فريق الأهلي من مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ليحقق مودرن سبورت فوزه الأول علي الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين.

بهذه الهزيمة توقف رصيد الأهلي رصيده إلي النقطة 85 محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 75 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

سجل عمر كمال هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 53 من عمر اللقاء بعدما استلم تمريرة رائعة من محمد رأفت وأهداها في المرمي الخالي، بعد هجمة منتظمة بدأت من عند كهربا، وأدرك مودرن سبورت هدف التعادل في الدقيقة 84 عن طريق عبدالكريم الوادي، الذي أحرز الهدف من متابعة لهجمة منظمة من الجبهة اليمني، وأحرز أرونولد ايبا الهدف الثاني لمودرن في الدقيقة 89 من رأسية بعد متابعة لعرضية من الجبهة اليسري ووضعها علي يسار مصطفي مخلوف، وألغي الحكم هدفا ثالثا لأرنولد لمودرن في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بداعي التسلل، واستمرت النتيجة بفوز مودرن حتي نهاية المباراة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من