رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من خالد بيبو على أنباء رحيله عن نادى الأهلى

خالد بيبو
خالد بيبو

علق خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، على أنباء رحيله عن منصبه عقب نهاية الموسم الحالي، في ظل وجود رغبة من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، في تعيين مدير كرة جديد.

وقال خالد بيبو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: متعود علي هذه الشائعات ما دام أتواجد في الأهلي ستتكرر هذه الشائعات، والموسم الحالي بالنسبة لي كان مهما، واستطعنا الفوز بكل البطولات التي شاركنا فيها تقريبا.

وتابع: وجودي في الأهلي حاليا في وظيفة أحبها، ومن المؤكد أنه في يوما ما سأرحل، والبعض مهتم بهذا الموضوع ولا يفرق معي ولا تتعبوا أنفسكم بشكل كبير.

واختتم: أحاول أعطي بنسبة 100%، وربنا يوفقنا وأنا تحت أمر النادي في أي وقت وليس لدي مشاكل في مع أي أحد، وأنا تحت أمر نادي الأهلي.

الأهلى وإنبى

تعادل نادي الأهلي مع إنبي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل إنبي هدف التقدم من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 21 بعدم اخترق محمد حتحوت من الجبهة اليسري للأهلي، ولعب عرضية ناحية أحمد نادي حواش سجل منها هدف التقدم.

وألغي حكم الراية هدف تعادل الأهلي عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بداعي وجوده في مصيدة التسلل وقت تسديدة كريم الدبيس علي مرمي إنبي.

وعاد كهربا وسجل هدف التعادل في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، مستغلا خطأ مدافع إنبي في إبعاد الكرة وسدد تصويبة قوية علي يمين عبدالرحمن سمير حارس مرمي النادي البترولي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 85 محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 74 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من