رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل انهارت صفقة عبدالمنعم؟ نيس الفرنسى يقترب من ضم مدافع جديد

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

أكدت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، أن نادي نيس الفرنسي توصل لاتفاق للتعاقد مع الكندي مويس بومبيتو، مدافع كولورادو رابيدز الأمريكي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن “بومبيتو” سيكون بديل جان كلير توديبو الذي انتقل إلى وست هام، حيث سينتقل المدافع الكندي إلى النادي الفرنسي مقابل 7 ملايين يورو.

وأوضح “رومانو” عبر حسابه على منصة "إكس"، أن بومبيتو سيوقع على عقد يربطه بالنادي الفرنسي لمدة 4 سنوات حتى صيف 2028.

وتأتي تلك الأنباء في ظل مفاوضات نيس الفرنسي مع نادي الأهلي، للتعاقد مع محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، في ظل تمسك النادي القاهري بطلباته المادية.

ويرتبط محمد عبدالمنعم بعقد مع نادي الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويطلبلنادي الأهلي التحصل على قيمة عملية بيع محمد عبدالمنعم بنظام أقساط أقل أو الحصول على مبلغ الصفقة كاملًا دون أقساط، وهو الأمر الذي يرفضه نيس حاليًا.

مسيرة محمد عبدالمنعم مع الأندية ومنتخب مصر
بدأ محمد عبدالمنعم مسيرته الكروية ضمن صفوف شباب نادي الأهلي، وانتقل معارًا لنادي سموحة من فريق تحت 21 عامًا في يناير 2020، وعاد للنادي في أكتوبر من العام نفسه وجدد النادي إعارته لعام آخر، ثم عاد لفريق تحت 21 عامًا في صيف 2021، وصعد للفريق الأول بالنادي ثم أعير لنادي مودرن سبورت ولعب له ستة أشهر، ثم عاد للأهلي عقب تألقه رفقة المنتخب الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

ومنذ مشاركته لأول مرة مع المنتخب الوطني لعب محمد عبدالمنعم 25 مباراة بقميص الفراعنة، وسجل هدفًا واحدًا.

ولعب محمد عبدالمنعم 115 مباراة بقميص نادي الأهلي في مختلف المسابقات، وسجل 8 أهداف، من أصل 153 مباراة لعبها خلال مسيرته الاحترافية مع الأندية سجل خلالها 10 أهداف.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من