رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان: اللاعبون الشباب قدموا مباراة جيدة.. والحكم كان متعاطفًا مع الخصم

سامى قمصان
سامى قمصان

تحدث سامي قمصان، المدرب العام لنادي الأهلي، المكلف بمهمة المدير الفني، عن فوز فريقه أمام زد، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقاد سامي قمصان نادي الأهلي، بعد سفر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، إلي سويسرا لقضاء إجازة مع أسرته بعد حسم التتويج بلقب الدوري المصري موسم 2023-2024.

وقال سامي قمصان خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أشكر مارسيل كولر ولجنة التخطيط علي ثقتهم في، ولعبنا اليوم بالتنسيق مع المدرب، كان مهم أن نمنح راحة للاعبين الذين بذلوا مجهودا كبيرا في الفترة الماضية.

وتابع: كان لدينا تنظيم جيد دفاعيا وهجوميا، الخطأ الوحيد كان في الارتداد، وزد من الفرق التي تجيد التحولات بشكل جيد، واستطعنا أن نختم الشوط الأول متقدمين بهدف، وكنا نمتلك إصرارا علي قتل اللقاء في الشوط الثاني.

وأكمل: شعرت بأن الحكم كان متعاطفًا نوعا ما مع الخصم، لكن ألتمس له العذر، واللاعبون الشباب قدموا مباراة جيدة بغض النظر عن خطأ مصطفي مخلوف في هدف زد.

واختتم: هذا أمر طبيعي ووقت جيد للتعلم من الخطأ، وباقي اللاعبين قدموا أداء جيدا وحققوا نتيجة مرضية ونتمني التوفيق في القادم.

الأهلي وزد

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره زد، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ25، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل هدفى الأهلى محمود عبدالمنعم كهربا، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وأحرز الهدف الثاني أحمد عبدالقادر، في الدقيقة 63، وأحرز هدف زد اللاعب مصطفي ميسي 87، من خطأ من الحارس مصطفي مخلوف، لينتهي اللقاء بفوز الأحمر.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 84 محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، ويتوج بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 73 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من