رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: أتمنى احتراف محمد عبدالمنعم.. وأداء حمزة علاء يشجع مسئولى الأهلى على رحيل الشناوى

حمزة علاء
حمزة علاء

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من الصعب أن يرحل عن القلعة الحمراء، مشيرا إلي إنه لاعب مؤثر بشكل كبير مع المارد الأحمر.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: أتمني احتراف محمد عبدالمنعم، مدافع نادي الأهلي، وأري أن تلك الخطوة تأخرت وكان يجب أن يحترف من سنتين.

وتابع: إذا استطاع الأهلي أن يحصل علي 4 أو 5 ملايين يورو مقابل بيع عبدالمنعم يجب أن يترك له فرصة الاحتراف والأحمر سيجد البديل الكفء.

وأكمل: أتعجب أن أحمد قندوسي ليس في حسابات مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، لأنه لاعب أثبت نفسه في الدوري، ويعمل بشكل جيد مع سيراميكا كليوباترا.

وواصل: لماذا لم يحصل محمد الشناوي على فرصته في الاحتراف:، إذا كان هناك عرض جيدا يجب خوض التجربة، مشيرا إلي أن أداء حمزة علاء مع المنتخب الأوليمبي يشجع المسئولين في الأهلي على ذلك.

وأشار إلي أن محمد الشناوي يريد أن يشارك باستمرار، ومصطفي شوبير حان الوقت أن يشارك أساسيا.

وأوضح أن أحمد سيد زيزو في مكان آخر ويستحق كل جنيه يدفع له من نادي الزمالك، وأثبت أنه أفضل لاعب في مصر، وله تأثيره في غرفة اللاعبين.

واختتم: زيزو يجيد تطوير ذاته كل موسم، ولديه توازن نفسي كبير لا يقلق عليه ولا تخاف عليه من الأموال.

الأهلى والمقاولون العرب

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره المقاولون العرب بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة الـ23 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف اللقاء وسام أبوعلي في الدقيقة التاسعة بعد الحصول علي خطأ علي مشارف منطقة جزاء البنك لينجح النجم الفلسطيني في مواصلة عادته بتسجيل هدف ولا أروع.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 78 محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 30 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 70 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.

أحرز أهداف الأهلي وسام أبوعلي في الدقيقة 14 و34 و65، "هاتريك"، ونجح بيرسي تاو في إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 78.

ويستعد نادي الأهلي لمواجهة فريق سموحة يوم الخميس المقبل، علي استاد الإسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من