رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: مارسيل كولر يشعر بالحزن وأنا لدى نفس الشعور

كولر
كولر

رد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، علي الانتقادات الموجهة إليه بعد الإعلان عن مواعيد مباريات كأس مصر، مؤكدا أن إلغاء المسابقة بات أحد الحلول.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، هاجم اتحاد الكرة بعد لقاء المقاولون العرب بسبب الإعلان عن جدول مباريات كأس مصر، الذي يبدأ بعد نهاية مباريات الدوري العام مباشرة.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، والجميع يشعرون بالحزن وأنا أيضا لدي نفس الشعور، ولقد صرحت بالحل الأمثل من قبل ولا أحد يستجيب.

وتابع: يجب أن نتخذ قرارا غير تقليدي، رابطة الأندية المسئولة عن الدوري، حاولت مع الأندية أكثر من مرة، والأندية تعترض بسبب حقوق التسويق.

وأكمل: أيمن الرمادي، المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، يشكر في الدوري الإماراتي وينتقد الدوري المصري منذ أن جاء، مضيفا: الدوري الإماراتي 12 ناديا، وهل به نادٍ يشارك في كل البطولات مثل الأهلي.

وواصل: كان يمكننا إنهاء الدوري منذ فترة طويلة، لكن كنا نؤجل بسبب مباريات الأهلي والزمالك في إفريقيا.

وأردف: نجح الأهلي والزمالك في الفوز ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، وهل حققا البطولتين من فراغ؟.

واختتم: هل أنا من جعلت الأهلي يلعب 70 مباراة؟، ونقول له لا تشارك في البطولات، أو نطالب بخسارة الزمالك؟، ما الحل.

الأهلى والمقاولون العرب

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره المقاولون العرب بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي والمؤجلة من الجولة الـ23 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف اللقاء وسام أبوعلي في الدقيقة التاسعة بعد الحصول علي خطأ علي مشارف منطقة جزاء البنك، لينجح النجم الفلسطيني في مواصلة عادته بتسجيل هدف ولا أروع.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 78 محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 30 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 70 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.

أحرز أهداف الأهلي وسام أبوعلي في الدقيقة 14 و34 و65، "هاتريك"، ونجح بيرسي تاو في إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 78.

ويستعد نادي الأهلي لمواجهة فريق سموحة يوم الخميس المقبل، علي استاد الإسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من