رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر: لست راضيًا عن تعاقدات الأهلى.. وانتظروا انهيار اللاعبين

كولر
كولر

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفي لنادي الأهلي، عن سبب عدم جلوس محمد الشناوي، حارس الفريق، بديلا لمصطفي شوبير في المباريات.
وقال مارسيل كولر، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أتحدث عن محمد الشناوي قبل المباريات، لأنه لاعب كبير وأسأله وأبلغني بأنه يرغب في الراحة.
وعن عدم الدفع بمحمد مجدي أفشة وخروج محمد عبدالمنعم من قائمة مباراة المقاولون العرب، أوضح: الفريق فاز بنتيجة 4-0، لماذا نسأل عن أفشة، مضيفا: محمد عبدالمنعم يقول إن لديه ألما في أنكل قدمه منذ 4 أيام ولم يتدرب.
وبسؤاله هل وجدت ضالتك في وسام أبو لي في مركز رأس الحربة، قال: ما زلت أبحث عن مهاجم آخر، بالطبع أريد تقوية الفريق هذا الصيف، ولا بد أن يكون هناك تدعيم.
وأكمل: وسام في البداية كانت لديه إصابات بسبب اختلاف الرتم من الدوري الذي أتي منه، ما زلت أري أن وسام لديه أكثر من ذلك، كما أنه لديه هامش تطور كبير، سعيد جدا به، موضحا أنه يسجل أهدافا مهمة لنا ولكني متأكد أنه ما زال لديه الكثير.
وواصل: لاعبو الأهلي سينهون الدوري وبعدها سينضمون إلي المنتخب ومنه سيخرجون للعب في دوري أبطال إفريقيا، ثم بعدها السوبر الإفريقي، معني هذا أن اللاعبين لن يحصلوا علي يومين إجازة.
وأضاف: انتظروا في نوفمبر وديسمبر انهيار كل اللاعبين، سوف يتعرضون للإصابات، لا أدري من اتخذ هذا القرار، كيف فكر في ذلك، أتمني أن يكون لديهم بعض المسئولية.
واختتم: لست سعيدا حتي الآن بالتعاقدات، لكني لست مسئولا عن التعاقدات مع الأهلى، وآمل أن تكون هناك تدعيمات الفترة المقبلة.

                                                    الأهلى والمقاولون العرب

حقق  نادي الأهلي فوزا ساحقا علي نظيره المقاولون العرب، بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ23، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

شهدت الدقائق الأولي من المباراة استحواذا من الأهلى ومحاولة اختراق دفاع المقاولون العرب، وهدد وسام أبوعلي مرمي ذئاب الجبل في الدقيقة 8 من تمريرة حسين الشحات، لكن حولها الدفاع إلي ركنية، وسدد إمام عاشور تصويبة رائعة في الدقيقة العاشرة، لكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمي محمود أبوالسعود.

وهدد رضا سليم مرمي المقاولون العرب بتصويبة جديدة في الدقيقة 13 من الجبهة اليمني، لكن الكرة مرت أعلي العارضة.

سجل وسام أبوعلي هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعدما استلم الكرة وهو ظهره للمرمي ليستدير بجسمه ويسدد الكرة أرضية علي يمين مرمي أبوالسعود.
وأحرز وسام أبوعلي الهدف الثاني له في الدقيقة 34 بطريقة رائعة بعد تصويبه الكرة علي الطائر علي يمين أبوالسعود من صناعة رامي ربيعة.
واستمرت سيطرة الأهلي علي مجريات اللعب بعد هدف التقدم، وسط تراجع وتأمين دفاعي من المقاولون، واللعب دفاع منطقة خشية من استقبال أهداف جديدة مع اللجوء للكرات المرتدة لتهديد مرمي الأهلي.
وأهدر مروان عطية فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 43 بعدما تصدي أبوالسعود لتصويبة مروان وحولها إلي ركنية، واستمرت النتيجة بتقدم الأهلي بثنائية حتي نهاية الشوط الأول.
هدد إمام عاشور مرمي المقاولون بتصويبة في الدقيقة 52 ولكن ارتطمت بالدفاع وتحولت إلي ركنية، وسدد كريم فؤاد تصويبة من خارج منطقة الجزاء منن جهة اليسار ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرم المقاولون.

أحرز وسام أبوعلي الهدف الثالث للأهلي "هاتريك"، في مرمي المقاولون في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بعدما وصلته كرة علي حدود منطقة الجزاء وسددها وارتطمت بمدافع المقاولون وسكنت الشباك.
وسجل بيرسي تاو الهدف الرابع، للأهلي في الدقيقة 78 من رأسية متقنة بعد استقباله عرضية من الجبهة اليسري.
وأجري الأهلى 4 تغييرات في الدقيقة 72 بنزول كل من عمر كمال وبيرسي تاو وخالد عبدالفتاح وأحمد عبدالقادر، بدلا من حسين الشحات ومحمد هاني ورضا سليم ووسام أبوعلي.

بهذا الفوز وصل فريق الأهلى إلي النقطة 78، في صدارة الدوري الممتاز، بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند 25 نقطة، في المركز السابع عشر.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمي: مصطفي شوبير
خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وكريم فؤاد
خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور
خط الهجوم حسين الشحات ورضا سليم ووسام أبوعلي

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من