رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة: وفرنا كل شىء لبعثة مصر فى الأولمبياد وننتظر الميداليات

وزير الرياضة
وزير الرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تعمل وفق خطة علمية مدروسة ويتم تنفيذها والإشراف عليها بشكل مستمر.

 

وقال الدكتور أشرف صبحي خلال تصريحاته الخاصة لـ"الدستور" من باريس، إن وزارة الرياضة نجحت في توفير كافة الدعم للاتحادات الرياضة بعد مناقشة مجالس إدارات الاتحادات في البرامج المقدمة واعتمادها ومتابعة تنفيذها.

 

وأشار وزير الشباب والرياضة أن منتخب السلاح كان ضمن المنتخبات الوطنية المرشحة لحصد أكثر من ميدالية خاصة في منافسات الفردي، وللأسف خسر زياد السيسي ومحمد عامر فرصة التتويج بميداليتين والحمد لله كان التوفيق حليف محمد السيد الذي توج بالميدالية البرونزية.

 

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على دعمه الكبير للرياضة المصرية ومتابعته الدقيقة للبعثة المصرية في فرنسا.

 

كما وجه  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة شكره لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، مؤكدًا أنه تلقي اتصالا من دولة رئيس الوزراء عبر خلالها عن تقديره للبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024،.

 

وكشف الدكتور أشرف صبحي أنه حرص منذ وصوله إلى باريس على متابعة اللاعبين واللاعبات خلال المنافسات وتواجد في المدرجات حتى يكون ذلك الأمر حافزا لهم على تقديم أفضل ما لديهم وبعد كل مباراة يتحدث مع اللاعبين ويحفزهم ويبث في نفوسهم الأمل من جديد من أجل الظهور بالشكل اللائق لمصر خلال دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

وأضاف الوزير أنه تم عقد جلسات متعددة مع مسئولي اللجنة الأولمبية المصرية وعلى رأسهم المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ورؤساء الاتحادات الرياضية المتواجدين في باريس من أجل الاطمئنان على كافة متطلبات البعثة المصرية، وتوفير كافة الحلول الممكنة من أجل خلق حالة من الهدوء للاعبين تساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم.

 

وبالفعل تم تشكيل خلية عمل بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة ياسر إدريس والسفير المصري في باريس السفير علاء يوسف من أجل توفير كافة متطلبات البعثة من مأكل ومشرب من داخل باريس، وفي حالة احتياجات اللاعبين لنوع معين من الأطعمة التى تمدهم بسعارات حرارية التى يحتاجها الرياضيون وغير متوفرة في فرنسا سيتم إحضارها من القاهرة مباشرة.

 

وتابع وزير الشباب والرياضة خلال تصريحات الخاصة لـ «الكابتن» أن ميدالية محمد السيد في سلاح المبارزة بأولمبياد باريس أسعدت الشعب المصري بالكامل وأعادت الأمل في نفوس اللاعبين قائلًا: القادم أفضل بإذن الله.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من