رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسر قمر يتحدث عن مشاركة منتخبى الطائرة رجال والشاطئية فى الأولمبياد

ياسر قمر
ياسر قمر

أكد المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، أن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في باريس، غاية في الصعوبة وقدم منتخب الفراعنة أداء قويا خلال مشاركته في البطولة.

ياسر قمر يتحدث عن مشاركة منتخبي الطائرة رجال والشاطئية في الأولمبياد

ووجه رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة الشكر للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على دعمه الكبير للرياضة المصرية.

كما حرص ياسر قمر على توجيه الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مؤكدًا أنه يعمل ليل نهار لمصلحة الرياضة المصرية.

وأكد ياسر قمر أن منتخب الطائرة للرجال والشاطئية حققوا نتائج مميزة على المستوى القارة الإفريقية، وتصدروا التصنيف القارئ ومشاركتهما في الأولمبياد بمثابة جنى ثمار موسم قوي على مستوى القارة الإفريقية.

 

منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يخسر أمام إسبانيا

تلقى منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية هزيمة قاسية أمام إسبانيا بنتيجة 0-2 في أولمبياد باريس 2024.

ومثل منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية في الأولمبياد كل من مروة مجدي ودعاء الغباشي.

وتُعد هذه الخسارة الثالثة لمصر، بعد الهزيمة أمام البرازيل وإيطاليا بنتيجة 2-0 في كلتا المباراتين، لتنتهي مشاركة منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية في الأولمبياد بشكل رسمي من الدور الأول.

سيدات لسلاح الشيش يودعن أولمبياد باريس

كذلك خسر منتخب مصر للسيدات لسلاح الشيش أمام منتخب إيطاليا، المصنف أول عالم، بنتيجة 45/14، وذلك في الدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024.

ومثل منتخب مصر لسيدات سلاح الشيش، كل من: ملك حمزة ويارا الشرقاوي وسارة عمرو حسني ونهى هاني، ومن المنتظر أن ينافس منتخب سيدات الشيش على تحديد المراكز من 5 إلى 8.

يأتي ذلك بعد خسارة منتخب مصر لسلاح السيف، أمس الأربعاء، أمام منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي أيضًا من أولمبياد باريس بنتيجة 45-41.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من