رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد السيد: أهدى الميدالية لوالدتى وأشكر الرئيس السيسى على دعمه كل الرياضيين

محمد السيد
محمد السيد

أعرب محمد السيد، لاعب منتخب مصر للسلاح، عن سعادته الكبيرة عقب تتويجه بالميدالية البرونزية خلال منافسات دورة الألعاب الأوليمبية المقامة حاليًا بباريس.

وقال محمد السيد، خلال تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، الحمد لله على التتويج وتحقيق ميدالية في دورة الألعاب الأوليمبية، مؤكدًا أن المنافسات كانت شرسة والمستويات عالية جد وهناك تطور في الأداء والخطط التدريبية.

وأشار فرعون السلاح المصري إلى أن الفوز بميدالية أوليمبية في فرنسا معقل السلاح في العالم أمر عظيم وتأكيد على أن السلاح المصري قادم وبقوة نتيجة التخطيط السليم والعمل المخلص من مجلس إدارة الاتحاد؛ برئاسة كابتن عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة.

وأضاف محمد السيد أتمنى تحقيق ميدالية أخري للسلاح المصري في الفرق، خاصة أن منتخب مصر جاء لفرنسا من أجل التتويج بأكثر من ميدالية، مشيرًا إلي أن زياد السيسي ومحمد عمارة لم يحالفهما التوفيق في المنافسات، ولكنهما بحق أبطال وقدموا عروضًا أبهرت العالم.

وكشف محمد السيد عن أن الميدالية التى حققها في منافسات الفردي ستكون أكبر حافز له ولباقي زملائه لتحقيق ميدالية أخري في منافسات الفرق.

ووجه محمد السيد الشكر للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الداعم الأول للرياضة المصرية، وكذلك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والكابتن عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، وباقي أعضاء مجلس الإدارة وجميع أفراد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كابتن السيد سامي وزملائه بالمنتخب، مشيرًا إلى ان الميدالية الأوليمبية نتيحة جهد وعرق شارك فيه منظومة متكاملة.

وحرص محمد السيد على إهداء الميدالية لوالدته الغالية، التى يعتبرها السند الحقيقي له في الحياة والتى تدعمه بقوة ولا تبخل عليه بأى مجهود وأن هدفه تحقيق العدبد من الميداليات خلال مسيرته مع السلاح، سواء على المستوى العالمي أو في الدورات الأوليمبية.

وكشف محمد السيد عن أن الخطة والبرنامج الذي وضعه الدكتور السيد سامي المدير الفنى للمنتخب، وبالمناسبة هو والدي أيضا، كان السر في التتويج ورفع العلم المصري في أهم محفل رياضي يقام كل أربع سنوات.

وأضاف محمد السيد أنه يواصل التدريبات ولا وقت للراحة وأمامه معركة أخري في منافسات الفرق أتمنى أن نصل من خلالها لمنصات التتويج ونرفع العلم المصري مرة أخري في القصر الكبير بفرنسا.

وتمنى محمد السيد لباقي أفراد البعثة التوفيق وتحقيق إنجاز غير مسبوق للبعثات المصرية في تاريخ المشاركات الأوليمبية.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من