رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مارسيل كولر: أرغب فى الانفراد بأكبر سلسلة انتصارات مع الجيل التاريخى للأهلى

مارسيل كولر
مارسيل كولر

عبر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه علي سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، والوصول للانتصار رقم 17 علي التوالي والانفراد بقمة المسابقة.

وقال مارسيل كولر، خلال المؤتمر الصحفي، واجهنا صعوبة في نقل الكرة علي أرضية ملعب استاد القاهرة بسبب لعب عدد كبير من المباريات علي الملعب، وتقدمنا علي سيراميكا ثم دخلنا الشوط الثاني، لكن المنافس رجع سريعا للمباراة، واللاعبون كان عندهم إيمان بالفوز، ولم يستسلموا أو يفقدوا الأمل ونجحوا في تحقيق الفوز.

وتابع: سعداء بالفوز وأيضا تحقيق عدد مرات الفوز مع الجيل التاريخي للأهلي، وهو أمر مميز في ظل هذا المستوي العالي، رغم ضغط المباريات ومع الكرة الحديثة.

وأكمل: لدينا أكثر ونرغب في الانفراد بأكبر سلسلة انتصارات، وطموحنا في تحقيق عدد أكبر من الانتصارات رغم معاناتنا من ضغط المباريات الهائل.

وأختتم: بالنسبة لملف الصفقات أحدد المراكر التي احتاجها والإدارة ترشح أسماء للتعاقد معهم، وأنا أرشح أسماء أخري أطلب ضمها، والتعامل مشترك بيننا لاختيار الأفضل للفريق.

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

حقق النادي الأهلي الفوز علي نظيره نادى سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ19، من منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحرز وسام أبو علي هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 38 من هجمة منظمة للأحمر، وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 64، ونجح وسام أبو علي في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 96 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يسجل عمر كمال الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 97 بعد تمريرة رائعة من وسام أبو علي، وسجل هدف سيراميكا كليوباترا أحمد قندوسي في الدقيقة 50، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 72 محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، لأول مرة منذ بداية الموسم، بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 65 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا، فيما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 44 في المركز الثامن بجدول المسابقة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من