رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: احتساب ركلة الجزاء لـ وسام أبوعلى أمام سيراميكا غير صحيح

الأهلي
الأهلي

هنأ خالد جاد الله، نجم الأهلي السابق، المارد الأحمر بعد فوزه على فريق سيراميكا كليوباترا بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال خالد جاد الله، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن هناك فارقا كبيرا بين الفريقين في مستوى خط الدفاع والهجوم.

وتابع: لو المباراة كانت كملت 10 دقائق كمان كان الأهلي هيحرز أهداف تانية كتيرة، مشيدًا بجماهير نادي الأحمر لتشجيعها المستمر للفريق في كل مباراة.

وأشار إلي أن الفوارق الفنية بين لاعبي الأهلي وجميع لاعبي الدوري المصري بعيدة جدًا، ورغم ذلك يتعامل الأحمر بمستوى يناسب قوة الفرق المنافسة له.

وواصل: لا أتفق مع قرار حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لصالح وسام أبو علي، ولا أراها ركلة جزاء فهي غير صحيحة، مختتما: نادي الأهلي كان هيكسب كده كده حتى دون ركلة الجزاء.

الأهلى وسيراميكا كليوباترا

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره نادى سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ19، من منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحرز وسام أبو علي هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 38 من هجمة منظمة للأحمر، وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 64، ونجح وسام أبو علي في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 96 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يسجل عمر كمال الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 97 بعد تمريرة رائعة من وسام أبو علي، وسجل هدف سيراميكا كليوباترا أحمد قندوسي في الدقيقة 50، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 72 محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، لأول مرة منذ بداية الموسم، بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 65 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا، فيما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 44 في المركز الثامن بجدول المسابقة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من