رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: كولر يبتكر فى الملعب ويدير المباريات مثل (المايسترو)

كولر
كولر

أكد رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، أن نادي الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام بيراميدز، واللاعبون ظهروا بشكل وروح جيدة خلال اللقاء، ويستحقون الإشادة على المجهود طوال المباراة، وأنهم لعبوا من أجل اسم ناديهم.

وقال رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع على قناة "إي تي سي"، إن كل اللاعبين في الزمالك لعبوا من أجل ناديهم، ولا يريدون وضع أنفسهم في موقف غير جيد، كانوا يبحثون عن تحقيق نتيجة إيجابية، وهو ما تحقق في النهاية بالتعادل أمام بيراميدز بهدف لمثله.

وتابع: الأهلي يحقق نتائج إيجابية وبأداء جيد في الفترة الأخيرة، والسويسري مارسيل كولر يستحق الإشادة والتقدير هذا الموسم.

وأكمل: كولر يبتكر في الملعب ويدير الـ 90 دقيقة مثل "المايسترو"، ويعمل حساب لكل دقيقة، ومتى سيقوم بالتغيير.

وواصل: كولر في مواجهة بيراميدز الثانية كأنه شاهد تلك المباراة قبلها بيوم، وقرأ المنافس جيدا، وهو سبب رئيسي في صناعة التفوق.

وأشار إلى إن الأهلي لن يتأثر برحيل أليو ديانج، خصوصا أن كولر لم يعتمد عليه كثيرا في الموسم الحالي.

وأوضح أن طاهر محمد كان يلعب في آخر ثلاث لقاءات قبل الإصابة واستعاد جزءا من مستواه.

واختتم: رضا سليم ظهر بشكل جيد وصنع هدفا في لقاء المصري، واللاعب المغربي بدأ بمستوى جيد ثم تأثر بسبب الإصابة، لكنه بدأ يعود بشكل جيد.

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ 19، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي والمصرى البورسعيدي

حقق نادي الأهلي الفوز على نظيره نادي المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب، المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلى

يتصدر الأهلي جدول المسابقة بـ 69  نقطة محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، لأول مرة منذ بداية الموسم، بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 61 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من