رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: زيزو كان حريصا على الوجود مع المنتخب الأوليمبى وأرقامه تتحدث عن نفسها

أحمد زيزو
أحمد زيزو

أكد محمد أبو العلا نجم الزمالك السابق، أن أحمد مصطفي زيزو، لاعب الفريق الأبيض، له دور مؤثر للغاية مع المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد باريس 2024، المقامة حاليا في فرنسا.

وقال محمد أبو العلا، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "زملكاوى"، المذاع على قناة "الزمالك"، إن أحمد زيزو دوره كبير ومؤثر مع المنتخب الأوليمبي، وهناك حملة غريبة خلال اليومين الماضيين، وهجوم غير مبرر عليه، فهو أفضل  لاعب في الدوري المصري وأرقامه تتحدث عن نفسها.

وتابع: يجب دعم المنتخب الأوليمبي بدلا من الهجوم علي زيزو، لأن دوره مع اللاعبين كبير للغاية، سواء كان فنيا أو معنويا.

واختتم: زيزو لاعب ملتزم وكان حريصا على وجوده مع الفراعنة في أوليمبياد باريس، وأيضا نادي الزمالك أثبت بأنه يساند المنتخبات الوطنية.

المنتخب الأوليمبي

 

حقق منتخب مصر الأوليمبي الفوز على نظيره منتخب أوزبكستان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، لحساب الجولة الثانية من منافسات أوليمبياد باريس 2024، على ملعب دي لابيجيور ضمن المجموعة الثالثة من دورة الألعاب الأوليمبية.

جاء هدف الفوز عن طريق أحمد نبيل كوكا، في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء، ليرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة الرابعة ويقترب من التأهل لربع النهائي.

بدأ منتخب مصر الأوليمبي المباراة بتشكيل يضم في حراسة المرمي: حمزة علاء، خط الدفاع: عمر فايد وأحمد عيد وحسام عبد المجيد وكريم الدبيس، وفي خط الوسط: محمد شحاتة ومحمد النني وأحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم: أحمد نبيل كوكا وإبراهيم عادل وأسامة فيصل.

وتعادل منتخب مصر الأوليمبي سلبيا أمام الدومينيكان، في المباراة التي جمعت المنتخبين الأربعاء الماضي، على ملعب دي لابيجيور، في أولي جولات أوليمبياد باريس 2024، بينما خسر منتخب أوزبكستان المباراة الأولي من إسبانيا.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي، إلي أوليمبياد باريس، بعد حصوله علي المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، التي أقيمت بالمغرب في نوفمبر العام الماضي.

قائمة المنتخب الأوليمبي

وجاءت قائمة المنتخب الأوليمبي كالتالي:

حراسة المرمي: حمزة علاء وعلي الجابري ومحمد سيحا.

خط الدفاع: أحمد عيد وعمر فايد وحسام عبد المجيد وكريم الدبيس ومحمد حمدي ومحمد طارق وأحمد سيد عبد النبي ومحمد مغربي.

خط الوسط: محمد النني وأحمد نبيل كوكا وزياد كمال ومحمود صابر وإبراهيم عادل وأحمد سيد زيزو ومحمد شحاتة ومصطفي سعد وأحمد عاطف "قطة".

خط الهجوم: بلال مظهر عبد الرحمن وأسامة فيصل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من