رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: زيزو يتعرض لهجوم شديد من جماهير الأهلى عبر السوشيال ميديا

أحمد زيزو
أحمد زيزو

قال أحمد دويدار لاعب نادي الزمالك السابق، إن منتخب مصر الأوليمبي يستحق الفوز على أوزبكستان، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بأوليمبياد باريس 2024.

وأضاف أحمد دويدار، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن المنتخب الأوليمبي يملك العديد من المواهب التي تؤهله للمنافسة على ميدالية أوليمبية، مؤكدًا أن الفوز على أوزبكستان يعتبر إنجازًا في ظل الظروف التي يمر بها المنتخب الأوليمبي.

وأشار إلى أن أحمد سيد زيزو، لم يظهر بالشكل المناسب الذي تنتظره الجماهير المصرية حتى الآن مع المنتخب الأوليمبي في الأوليمبياد، مضيفًا أن زيزو يتعرض لهجوم شديد من جماهير الأهلي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح أن أحمد زيزو، قدم مستوى متواضعًا أمام أوزبكستان، لكن سيظل هو أفضل لاعب في مصر.

مضيفًا أن زيزو تفوق على لاعبي أجنحة الأهلي خلال الموسم الحالي من حيث الأرقام.

المنتخب الأوليمبي

 

حقق منتخب مصر الأوليمبي الفوز على نظيره منتخب أوزبكستان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، لحساب الجولة الثانية من منافسات أوليمبياد باريس 2024، على ملعب دي لابيجيور ضمن المجموعة الثالثة من دورة الألعاب الأوليمبية.

جاء هدف الفوز عن طريق أحمد نبيل كوكا، في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء، ليرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة الرابعة ويقترب من التأهل لربع النهائي.

بدأ منتخب مصر الأوليمبي المباراة بتشكيل يضم في حراسة المرمي: حمزة علاء، خط الدفاع: عمر فايد وأحمد عيد وحسام عبدالمجيد وكريم الدبيس، وفي خط الوسط: محمد شحاتة ومحمد النني وأحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم: أحمد نبيل كوكا وإبراهيم عادل وأسامة فيصل.

وتعادل منتخب مصر الأولمبي سلبيًا أمام الدومينيكان، في المباراة التي جمعت المنتخبين الأربعاء الماضية، على ملعب دي لابيجيور، في أولى جولات أوليمبياد باريس 2024، بينما خسر منتخب أوزبكستان المباراة الأولي من إسبانيا.

وتأهل منتخب مصر الأوليمبي، إلى أوليمبياد باريس، بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، التي أقيمت بالمغرب في نوفمبر العام الماضي.

قائمة المنتخب الأوليمبي

وجاءت قائمة المنتخب الأولمبي كالتالي:

حراسة المرمي: حمزة علاء وعلي الجابري ومحمد سيحا

خط الدفاع: أحمد عيد وعمر فايد وحسام عبدالمجيد وكريم الدبيس ومحمد حمدي ومحمد طارق وأحمد سيد عبدالنبي ومحمد مغربي.

خط الوسط: محمد النني وأحمد نبيل كوكا وزياد كمال ومحمود صابر وإبراهيم عادل وأحمد سيد زيزو ومحمد شحاتة ومصطفى سعد وأحمد عاطف "قطة".

خط الهجوم: بلال مظهر عبدالرحمن وأسامة فيصل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من