رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يؤكد فك القيد ويرفض استمرار ناصر منسى فى الموسم القادم

منسى
منسى

تمسك مسئولو نادي الزمالك بفك القيد مع نهاية الموسم الجاري وإبرام صفقات جديدة خلال الموسم المقبل، ورغم وجود بعض القضايا على النادي حتى الآن من جانب بعض اللاعبين وعدم حل مشكلة القيد لكن الإدارة نفت ما ذكره البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بأن النادي قد لا يجلب صفقات جديدة في الموسم المقبل.

وتعهد مسئولو الزمالك لجوميز بإبرام أكثر من صفقة وسد النقص في بعض المراكز داخل الفريق خاصة أن النادي يحتاج أكثر من صفقة قوية في الوقت الحالي بسبب الثغرات الموجودة داخل الفريق في أكثر من مركز.

وطلب جوميز بضم حارس مرمى بجانب مدافع ومهاجم وجناح أيسر بجانب لاعب وسط مدافع خاصة وينتظر الترشيحات من جانب الإدارة قبل حسم الموقف بشكل نهائي.

ومن ناحية أخرى، رفض مسئولو الزمالك استمرار ناصر منسي، مهاجم الفريق، في الموسم المقبل والتمسك برحيله في الفترة المقبلة، ويرغب مسئولو الأبيض في التخلص من عقد ناصر منسي الكبير والذي يصل إلى 15 مليون جنيه وفسخ التعاقد معه بشكل ودي.

ويعتبر مركز الهجوم على رأس أولويات إدارة الزمالك في الوقت الحالي خاصة أن الفريق لا يتواجد به مهاجمون سوبر في الوقت الحالي.

وفي سياق آخر، يواصل فريق الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة ومتحكمة في مصير بطولة الدوري، ويرفض جوميز فكرة الاستهتار أو التهاون في تلك المواجهة وخوض اللقاء بحثا عن أمر واحد فقط وهو الفوز لتحسين وضعية الأبيض في ترتيب بطولة الدوري بعد تذبذب النتائج في الفترة الماضية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من