رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

نجح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى حل الخلاف بين كل من اللاعبة جنة عليوة، واللاعبة شهد سعيد، وذلك عقب لقائه المجمع بهما اليوم فى مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، للصلح بينهما وإنهاء أية خلافات وسط تواجد عدد من أفراد أسرتى اللاعبتين ورئيس نادى أكتوبر الرياضى.

وساد حديثٌ ودىٌ بين وزير الشباب والرياضة مع اللاعبتين وأسرتيهما، حيث أكد الوزير ضرورة اهتمام اللاعبتين بمستقبلهما فى رياضة الدراجات، وإنهاء أية خلافات وقعت بينهما الفترة الماضية، مشيرًا أن الروح الرياضية، والحفاظ على سلامة المنافسين هى سمة أساسية لجميع الرياضات، ولا بد وأن يتحلى بها الرياضيون، واعتذار أى طرف عند الخطأ فالمتوقع أن يكون رد الفعل من الطرف الآخر هو القبول كونها سمة أخلاقية بالمجتمع الرياضى.

وتصافحت اللاعبة شهد سعيد مع زميلتها اللاعبة جنة عليوة، مؤكدين بأنهما سيبدأن صفحة جديدة من الصداقة وإنهاء أية خلافات، والتركيز مع المنتخب الوطنى فى المنافسات الرياضية المقبلة، مُقدمين الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على تدخله لإنهاء هذا الخلاف، ودعمه الدائم ومساندته لأبطال مصر الرياضيين.

 

وزير الشباب والرياضة يشهد فعاليات ملتقي فتيات الصعيد

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة،  فعاليات ملتقي فتيات الصعيد، تحت شعار "صوتهن.. قوة"، لإلقاء الضوء علي إنجازات المرأة في كافة المجالات، وذلك بالمركز الأوليمبي بالمعادي، بحضور الدكتورة داليا عاطف - عضو المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، الدكتورة دينا هلالي عضو مجلس الشيوخ، الدكتورة رشا حسن- نائب رئيس الإدارة المركزية للتوعية المالية بالهيئة العامة للرقابة المالية، الدكتورة رانيا يوسف - مستشار التدريب بالمجلس العربي الإفريقي، سمية بهاء -عضو المجلس القومي لشئون الإعاقة بالمنيا، ولفيف من الشخصيات العامة وقيادات الوزارة.

انطلقت الفعاليات بعرض فيلم توضيحي لأهم إنجازات الفتيات في مجتمع الصعيد، وتمكينهن في مختلف نواحي الحياة السياسية والاجتماعية والقضاء على أغلب المشاكل المجتمعية التي كانت تمثل عائقا أمام الفتيات، وتم عرض جهود الدولة في تنمية المرأة تحت رعاية ودعم رئيس الجمهورية، وعرض بعض النماذج الملهمة والناجحة من فتيات الصعيد والحديث عن قصص النجاح.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من