رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أبومسلم: الأهلى يمتلك أكثر من بديل قوى لمحمد عبدالمنعم.. ولن يتأثر برحيل أليو ديانج

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

تحدث أحمد أبومسلم، نجم الأهلي السابق، عن فوز الأحمر الصعب علي الألومنيوم بدور الـ32 في بطولة كأس مصر.

وقال أحمد أبومسلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن فريق الألومنيوم كان يرغب في الذهاب باللقاء لركلات الترجيح، أملا في تحقيق المفاجأة أمام الأهلي.

وتابع: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، منح راحة لعدد كبير من اللاعبين الأساسيين في ظل ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، ومنح الفرصة لأكثر من لاعب من البدلاء، ما تسبب في حالة عدم الأنسجام بين اللاعبين.

وأكمل: فريق الألومنيوم كان مجهولا بالنسبة للأهلي، وتحديدا في الشوط الأول، مشيرا إلي أن المارد الأحمر أهدر أكثر من فرصة خلال اللقاء.

وواصل: تغييرات مارسيل كولر منحت الأهلي الأفضلية والشراسة الهجومية، موضحا أن الفريق قدر يحسم اللقاء لصالحه خلال الدقيقة 90 بخبرة لاعبيه.

وبسؤاله عن تأثير رحيل محمد عبدالمنعم، مدافع الأهلي، قال: الأهلي يمتلك أكثر من بديل قوي لمحمد عبدالمنعم، موضحا أن الأحمر سيحقق استفادة مادية كبيرة في حال رحيله.

وعن رحيل الماني أليو ديانج، أوضح أن الأهلي لن يتأثر برحيل أليو ديانج، خاصة أن الفترة الأخيرة اللاعب لم يشارك بشكل أساسي بسبب كثرة إصاباته، موضحا أنه يوجد أكثر من لاعب جيد في مركز خط الوسط.

وأوضح أنه لا يوجد أي مبرر لارتفاق أسعار تذاكر مباراة وبيراميدز، مشيرا إلي أن هذا القرار غير موفق من إدارة النادي السماوي.

واختتم: أتوقع زحف جماهير الأهلي للمدرجات لدعم وتشجيع الفريق.

مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة

يلاقى الأهلي نظيره بيراميدز، يوم الإثنين القادم الموافق 22 من شهر يوليو الجاري، علي ملعب الدفاع الجوي في الجولة الـ31 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر نادي بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري 2024، برصيد 68 نقطة من 28 مباراة.

بينما يأتي نادي الأهلي في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة من 24 لقاء.

حكام لقاء الأهلى وبيراميدز

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز المرتقبة، التي ستقام بين الفريقين علي ملعب الدفاع الجوي، في إطار الجولة الـ31، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الأهلي وبيراميدز، إلي طاقم ألماني بقيادة فيليكس تسافير حكم ساحة.

وروبرت كيمبتير حكم مساعد أول، ويان زيدال حكم مساعد ثانيا، ودانيال شلاجر حكما رابعا، وساشا ستيجمان ويعاونه مايك بيكيل حكمى فيديو.

الأهلى وبيراميدز

وكان الأهلي حقق الفوز علي بيراميدز بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي "هدفين"، ومحمد مجدي أفشة هدف، فيما سجل هدفي بيراميدز فيستون ماييلي وأحمد سامي.

وبذلك أوقف الأهلي سلسلة انتصارات بيراميدز، وألحق به أول خسارة في الدوري منذ يوم 3 نوفمبر الماضي، بينما خسر من سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من