رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يعرض 8 ملايين جنيه على أوباما للتجديد.. ويتحفظ على مطالب يعقوبو المالية

أوباما
أوباما

اقترب يوسف أوباما لاعب فريق الكرة الأول بالزمالك من تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وتلقى اللاعب عدة عروض من أندية في الدوري لكنه يضع الأولوية له في التجديد للزمالك وعدم الرحيل عن الفريق.

وقدم مسئولو الزمالك عرضا لأوباما بقيمة 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد وهو ما قوبل بالموافقة من جانب اللاعب ليقترب من توقيع العقود بشكل رسمي.

وأوصى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك بتجديد التعاقد مع أوباما، خاصة أنه تألق في المباريات الماضية ونجح في إثبات نفسه بجانب توظيفه في أكثر من مكان، سواء في وسط الملعب أو كمهاجم صريح.

فيما تحفظت إدارة الزمالك على المقابل المادى الذى يطلبه الغانى إسحاق يعقوبو ظهير فريق البنك الأهلي للموافقة عل الانتقال لصفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل، خاصة أنه حر حاليا وغير مرتبط بتعاقد مع أي ناد.

ورغم إشادة البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك باللاعب والتحمس للتعاقد معه، إلا أن الراتب السنوى الذى يطلبه اللاعب والذى يصل لنصف مليون دولار، جعل الإدارة البيضاء تتجه لصرف النظر عن الصفقة.

وتحمس جوميز للتعاقد مع يعقوبو، خاصة أنه يجيد في أكثر من مركز سواء فى مركز الظهير الأيسر أو الجناح، وهو ما يجعله مكسبا تكتيكيا مهما للزمالك.

ويحاول الزمالك مع اللاعب ووكيله تخفيض الراتب السنوى الذى يحصل عليه لاستكمال الصفقة، حيث عرض الزمالك على اللاعب الحصول على 300 ألف دولار.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من