رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بشير التابعى: جوميز طالب برفع راتبه.. فماذا يطلب كولر من الأهلى؟

بشير التابعى
بشير التابعى

أكد بشير التابعي، نجم الزمالك السابق، أن الفارس الأبيض يقوم بتقييم مجموعة من اللاعبين حاليا لإصدار الحكم النهائي عليهم قبل اتخاذ قرار بتحديد مصيرهم، مشيرا إلي أن هذه المجموعة سوف تخوض المباريات لنهاية الموسم.

وقال بشير التابعي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه لا توجد عناصر أفضل خلال الوقت الحالي داخل النادي، وقد يتم التعاقد مع لاعبين في نفس المستوي من دوري المحترفين أيضا، معلقا: والأيام بيننا.

وتابع: جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب رفع راتبه، وأتمني رحيله فهو لا يقدم شيئا.

وأكمل: إذا كان جوميز يطلب رفع راتبه فماذا يطلب مارسيل كولر من الأهلي؟، مشيرا إلي أن السويسري قام باستدعاء وكيله للحضور إلي القاهرة وعقد عدة جلسات من أجل صفقات ولاعبين مميزين.

وواصل: كولر طلب لاعبين كثيرين لم يتم استقدامهم مثل زين الدين بلعيد ويحيي عطية الله، ولاعبين من الدوري المصري، مشيرا إلي أن السويسري يريد وضع خطة للموسم الجديد.

وأوضح أن كولر لا يريد بقاء محمود كهربا في الأهلي، وإذا جاء له عرض مناسب سيرحل، وهذا كلام معروف للجميع.

وأوضح أن الزمالك في حاجة لضم 7 أو 8 لاعبين مميزين في الصيف المقبل، لكن بجودة مختلفة وقادرة علي قيادة الفريق لمنصات التتويج.

الزمالك وبلدية المحلة

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة دون أهداف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار مؤجلات الجولة السابعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

علي الجانب الآخر فشل فريق بلدية المحلة في ترجمة أي فرصة إلي هدف، علي مدار شوطي اللقاء لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي دون أهداف.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 7 مباريات، وسجل لاعبوه 36 هدفا، وتلقت شباكه 24، فيما بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من