رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: أتمنى أن يكون يوسف أيمن صفقة جيدة مثل وسام أبوعلى

يوسف أيمن
يوسف أيمن

علق محمد عبدالجليل، نجم الأهلي السابق، علي صفقة يوسف أيمن، مشيرا إلي أنه سيفيد المارد الأحمر خصوصا أنه لاعب تأسس بشكل جيد، ولعب في فرق قطرية كبيرة، واحترف فترة قصيرة في بلجيكا.

وقال محمد عبدالجليل، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: أتمني أن يظهر يوسف أيمن بشكل جيد مع نادي الأهلي الموسم المقبل، وأن تكون نفس الأهمية لصفقة وسام أبوعلي، مهاجم الفريق.

وتابع: أتمني أن يتم اختيار المهاجم القادم لنادي الأهلي بعناية شديدة، خصوصا في ظل إهدار مبالغ كبيرة علي مدار 4 سنوات في شراء لاعبين لم تتم الاستفادة منهم، وآخرهم أنتوني موديست الذي كان لاعبا فى بورسيا دروتموند الألماني ولم تتم الاستفادة منه.

وتابع: روجيه ميكالي، مدرب المنتخب الأوليمبي، تعرض لظلم شديد خلال الفترة الماضية، وهو من صنع فريقا جيدا من اللاعبين خلال المرحلة الأخيرة، وأتمني أن يحقق المنتخب الأوليمبي نتائج جيدة في الأوليمبياد.

وأكمل: لا يجب إقحام لاعبي الزمالك الشباب في المباريات الصعبة، ولا بد أن يتم الاعتماد علي الخبرات بجانب الشباب.

واختتم: يجب الاعتماد علي عبدالسعيد وأحمد فتوح ودونجا وناصر ماهر، مع الدفع باللاعبين الشباب علي مراحل، حتي لا يتم هدم هؤلاء الصغار سريعا.

يوسف أيمن

أعلن نادي الأهلي التعاقد رسميا مع يوسف أيمن، لاعب فريق الدحيل والمنتخب القطري، لمدة عام علي سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم دفاع الأحمر خلال الموسم المقبل.

وأوضح الأهلي أن مدة تعاقده مع يوسف أيمن لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة، وسوف ينضم اللاعب إلي تدريبات الفريق لكرة القدم وفقا لرؤية مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

أبرز أرقام يوسف أيمن مع الدحيل القطري

يوسف أيمن بدأ مسيرته من خلال أكاديمية إسباير عام 2009، ثم الانتقال إلي فريق الدحيل قطري في صيف 2017، ثم خاض العديد من التجارب علي سبيل الإعارة، عبر نادي يوبين البلجيكي ونادي قطر ونادي السيلية.

وفي الموسم الماضي مع الدحيل شارك صاحب الـ21 عاما في 24 مباراة مع الفريق القطري، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما، بينما علي المستوي الإجمالي شارك في 59 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين.

وعلي المستوي الدولي شارك يوسف أيمن مع العنابي في خمس مباريات فقط رسمية بمختلف المسابقات، إلي جانب مشاركته في 3 مباريات ودية دولية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من