رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. محامى أحمد رفعت يكشف المتسببين فى أزمة اللاعب

أحمد رفعت
أحمد رفعت

كشف محمد رشوان، محامي الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، عن آخر مستجدات ما وصلت إليه لجنة التحقيق في ملف أزمة اللاعب الأخيرة.

وقال محمد رشوان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن لجنة التحقيق في ملف أحمد رفعت وجدت في عقود المحترفين كلمة (معايشة)، حتي الآن أنا توصلت لمستندات سأتقدم بها للجنة التحقيق.

وتابع: اللجنة أرسلت خطابات لكل الاتجاهات، منها اتحاد الكرة لكي تطلع علي العقود المناسبة، وأرسلوا لمودرن سبورت وطلبت جميع الأوراق.

وأكمل: ما علمته أن نادي مودرن سبورت جهز الملف بالكامل، وخلال 48 ساعة سيسلم النادي للجنة الملف كاملا.

وواصل: اللجنة ستبدأ بعد ذلك مرحلة فحص المستندات، وفي هذا الوقت سأذهب للمستشار المسئول وسأقدم له المستندات التي توصلت لها والتسجيلات.

واردف: كنا نتقابل أنا وأحمد رفعت أثناء مرحلة القضاء العسكري يوميا، ومن واجب أي محام عندما يجلس مع موكله يحكي له كل شىء.

واستكمل: اللاعب الراحل قال لي كل شيئا وأطلعني علي التسجيلات التي تمت بينه وبين المسئولين أثناء تواجده في الإمارات.

وأوضح أن هذه التسجيلات قدمت للنيابة العسكرية خلال التحقيق مع أحمد رفعت لإثبات حسن نيته، وهذا ما جعل النيابة تخفف الحكم عليه، وهذه التسجيلات كانت بينه وبين نادر شوقي وبين زملائه المجندين.

وأشار إلي أنه كان في أحد التسجيلات أعتقد كابتن عبدالظاهر السقا تحدث معه وقال له يجب أن تعود لأن الوضع صعب، واللاعب قال له سأحاول حل الأمر مع النادي.

وأكد أن هناك محادثة أخري مع أحد الأشخاص قال له أمامك 3 أشهر لحل الأزمة بعد وصول خطاب من الوزارة، واللاعب عندما رأي الخطاب من الوزارة والذي يسمح له بتواجده 3 أشهر ارتاح نفسيا، وكان بمثابة إنقاذ للاعب، لأنه بمجرد أن رأي ختم النسر اطمأن قلبه.

وبسؤاله من الذي أقنع أحمد رفعت أن يفعل كل ذلك ويسافر؟، أوضح: أحمد دياب ونادر شوقي الذي اصطحب أحمد رفعت في طائرة خاصة للإمارات.

وأضاف: الوقت الذي جاء فيه العرض الإماراتي كان عرضا جيدا جدا وكان القيد في الإمارات يتبقي 48 ساعة ويغلق، والكل كان يتسابق لمساعدة أحمد رفعت، خاصة أن اللاعب عمره 29 سنة وهذه آخر فرصة للاحتراف.

وبسؤاله أحمد تحدث عن اثنين مسئولين هما السبب في أزمته من هما؟، قال: أحمد رفعت قال لي إنه كان يتمني أن يقف بجانبه أحمد دياب أكثر من ذلك، أيضا الكابتن عبدالظاهر، مدير الكرة في ذلك الوقت، مضيفا: لأن مدير الكرة هو من يكون معه كل الأوراق.

واختتم: رفعت كان يقول إن رئيس النادي هو المسئول ومدير الكرة لم يخطره بعدم صحة موقفه، هذه شهادتي وسأمثل أمام لجنة التحقيق وأقول هذه الشهادة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من