رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يفاوض باتشيكو للحل الودى.. وثنائى إفريقى على الأبواب

باتشيكو
باتشيكو

دخل مسئولو نادي الزمالك في المفاوضات مع البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الفريق السابق لحل قضية مستحقاته بعد وصولها إلى محكمة كاس وانتظار حكم نهائي في الأيام المقبلة وسط صعوبة موقف الأبيض، خاصة أن محامي الزمالك أكد للإدارة أن موقف باتشيكو قوي للغاية وقد يحصل على حكم ضد الزمالك بما يصل إلى 700 ألف دولار.

الزمالك فتح خط مفاوضات قويًا مع باتشيكو، ويحاول حل الأمر بشكل ودي في الوقت الحالي، وإقناع المدرب بجدولة مستحقاته المالية على أن يسحب شكواه بشكل رسمي قبل صدور حكم نهائي من محكمة كاس، خاصة أنه سيكون نهائيًا وغير قافل للاستئناف، وقد يصل إلى إيقاف قيد جديد من جانب الزمالك.

ونجح مجلس الزمالك مؤخرًا في حل قضية المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق بعد حصوله على حكم نهائي في وقت سابق بإيقاف القيد على الزمالك قبل أن يتم حل الأمر بصورة ودية.

ومن ناحية أخرى، دخل مسئولو الزمالك في مفاوضات مع أكثر من لاعب إفريقي في محاولة لتدعيم صفوف الفريق وسد النقص في بعض المراكز لوضع الفريق على أهبة الاستعداد للموسم الجديد.

وجاء أبرز اللاعبين بتواجد لاعب غاني يلعب في مركز الجهة اليسرى ويتواجد في الدوري الغاني إلى جانب مدافع إفريقي يلعب في الدوري البرتغالي وتمت إحالة كل التسجيلات للبرتغالي جوزيه جوميز مدرب فريق الزمالك لحسم الأمر بشكل رسمي والإعلان عن موقفه سواء بالتعاقد مع الثنائي أو صرف النظر عنهما، خاصة أن إدارة الزمالك قررت اتباع سياسة جديدة بعدم جلب أي لاعب قبل الحصول على موافقة رسمية من جانب جوميز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من