رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يكشف حقيقة رفض إرسال لاعبيه للمنتخب الأوليمبى

بيراميدز
بيراميدز

علق هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، علي منافسة فريقه أمام الأهلي علي لقب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الجاري.

وقال هاني سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: أنا دوري في النادي هو فصل اللاعبين والمدربين عما يحدث بالخارج، وذللك ما جري بعد أحداث لقاء سموحة، مشيرا إلي أن المدير الفني للفريق لا يصدق الأشياء التي تحدث، مؤكدا أنه توجد ضغوطات كثيرة.

وتابع: نحاول فصل أنفسنا عن هذه الأحداث، ويوجد مجلس إدارة يحاول أن يأتي بحق النادي.

وبسؤاله عما يقال إن بيراميدز لا يمتلك خبرة المنافسة علي البطولات، قال: لكي تكون فريق بطولة يوجد أكثر من عامل، أهمها الجماهير وهذا ما يميز الأندية الأخري عنا.

وأكمل: لو تواجدت الجماهير الأمور ستكون أقرب، العوامل الأخري نحاول العمل عليها، رغم ذلك أصبح هناك محبون للنادي ومرتبطون به ويريدون أن يشاهدوا مبارياتنا.

وبسؤاله هل بيراميدز من الأندية الرافضة التخلي عن لاعبيها للمنتخب الأوليمبي للمشاركة في أوليمبياد باريس؟، أوضح: نحن مقبلون علي مباريات مهمة جدا في الدوري، لم نصرح بأننا رافضون تماما، لكن قلنا يجب أن يكون هناك تنسيق بين النادي والجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي.

وواصل: لا توجد لدينا مشكلة مع المنتخبات ولن نتأخر عنها، لكن نحن في موقف محرج، متبقي أكثر من مباراة والدوري ينتهي ونحتاج إلي هؤلاء اللاعبين.

واختتم: أعتقد خلال يوم أو يومين سيكون هناك رد من مجلس إدارة بيراميدز بشكل رسمي بشأن هذا الأمر.

المنتخب الأوليمبى

ويستعد منتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في منافسات كرة القدم بالأوليمبياد، حيث ينافس في المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وينطلق مشوار منتخب مصر في أوليمبياد باريس 2024 يوم 24 يوليو المقبل بمواجهة الدومينيكان، ثم يواجه أوزبكستان يوم 27 من نفس الشهر، وإسبانيا في يوم 30 من نفس الشهر.

وتأهل منتخب مصر الأوليمبي إلي أوليمبياد باريس، بعد حصوله علي المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، التي أقيمت بالمغرب في نوفمبر العام الماضي..

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من