رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثروت سويلم: إدارة بيراميدز افتعلت أزمة.. وأخطأت فى حق “قامات” رابطة الأندية

ثروت سويلم
ثروت سويلم

أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية لكرة القدم، أن الرابطة لم تفتعل أزمة بقرار استكمالها مباراة سموحة وبيراميدز، موضحًا أن البيان الذي أصدره النادي السماوى هو من صنع الأزمة ببيان مليء بالإسقاطات والتدني.

وأضاف ثروت سويلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن البيان تهكم على مسئولي رابطة الأندية الذين يتولون مناصب كبرى سواء في مجلس النواب أو الشيوخ، وغيرهم من رموز الكرة في مصر.

وأشار إلى أن المسئولين عن إدارة بيراميدز يصنعون الصراعات، التي من خلالها يحاولون إرسال بعض الرسائل إلى ملاك النادي بأن المشرفين على الكرة المصرية يحاربون النادي ويعملون ضده.

وأوضح أن أي نادٍ من حقه التظلم ضد الرابطة ولجنة المسابقات ولكن بطريقة محترمة، ويجب محاسبة المسئول عن مهاجمة نادي بيراميدز في بيانه لأعضاء رابطة الأندية، مشددًا على أن الزمالك انسحب من مباراته أمام الأهلي، لكن دون التجاوز في حق أي فرد مثلما فعل بيراميدز في بيانه.

وأشار إلي أن الزمالك قدم شكوى ضدي للجنة الانضباط، لكن دون التجاوز في حقي أو الإساءة لشخصي. 

واختتم: رغم كوني لواء شرطة وعضوًا بمجلس النواب اعتذرت عما بدر مني، لأن النادي لم يتجاوز في حقي، ولا يوجد أي تكتل أو توجه ضد نادي بيراميدز.

بيان ثروت سويلم

وكان ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المحترفة، هاجم نادي بيراميدز بسبب البيان الصادر من النادي السماوي، مهددا بإصدار عقوبات علي النادي بسبب بيانه الذي هدد فيه اتحاد الكرة ورابطة الأندية.

بيراميدز وسموحة

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن قرارها النهائي بخصوص مباراة بيراميدز وسموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز التي تم إلغاؤها بسبب حريق في ملعب استاد الإسكندرية.

وكشفت الرابطة عن أن مباراة بيراميدز وسموحة ستسكمل باقي وقتها منذ الدقيقة 49، بنفس اللاعبين وظروفها التي كانت عليها.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من