رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد زيزو: لن ألعب فى مركزى مع المنتخب ما دام محمد صلاح موجودًا

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أكثر مدير فني أثر فيه، مشيرا إلي أنه لا يعرف إذا كان جروس يريده أو لا كما تردد وقتها، لكنه لعب معه كل المباريات.

وقال أحمد سيد زيزو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن فيريرا أكثر مدرب أثر فيه لأن شخصيته قريبه منه، لا يشبع ويريد التدريب والفوز ودائما يهتم بتفاصيل صغيرة، وكيف تقف في الملعب.

وتابع: لو اللاعب يظن نفسه قويا في كل شىء هو ينظر لتفاصيل تطورك، مثل وقفتك في الملعب وهذه التفاصيل فرقت معنا جدا، غير أنه حماسي جدي رغم أن عمره 70 سنة، لكن كان "بيكسر الأوضة".

وأكمل: ليس المطلوب مني في المنتخب أن أدخل في العمق وأسجل أهدافا، الناس تقارن بين أدائي مع الزمالك والمنتخب، مضيفا: في المنتخب أنا ألعب رقم 8، ويتم تقييمي علي هذا الأساس.

وواصل: أنا لا ألعب في مركزي مع المنتخب، لأن ما دام محمد صلاح موجودا فهذا مكانه وهو أمر طبيعي، لأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

وأضاف: لا أشغل ذهني بكلام الناس، غير إني أتواجد في الملعب وأشارك، لأنني أنفذ تعليمات المدير الفني.

واختتم: أنا ألعب جناح و8، لكن أفضل اللعب في الجناح، خاصة أن الناس تقيم علي أساس الأهداف التي أحرزها.

الزمالك وسيراميكا كليوباترا

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا من أنياب نظيره سيراميكا كلبوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الزمالك مصطفي شلبي، وعماد نبيل دونجا وإبراهيما نداي وأحمد سيد زيزو، في الدقيقة 4 و41 و89 و"90+2"، بينما أحرز هدفي سيراميكا كليوباترا النيجيري جون إيبوكا ومواطنه صديق إيجولا في الدقيقتين 21 و72. 

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر في 7 مباريات، وسجل لاعبوه 35 هدفا، وتلقت شباكه 23، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع برصيد 37 نقطة، بعدما لعب 27 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 42 هدفا، وتلقت شباكه 34.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من