رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: حسين لبيب أكد فى وقت سابق عدم شعوره بالمظلومية.. والزمالك سقط فى خطأ فادح

حسين لبيب
حسين لبيب

أكد الناقد الرياضي إيهاب الفولي أن العدالة في الكرة المصرية متوفرة رغم وجود إخفاقات غير مقصودة، موضحًا أنه ليس من المنطقي أن يحاول الحكم إفشال نفسه مقابل مجاملة ناد بعينه.

وأضاف إيهاب الفولى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: حسين لبيب أكد في وقت سابق عدم شعوره بالمظلومية، مشددًا على أن توقيت بيان الزمالك ليس مناسبًا في الفترة الحالية.

وأشار إلى أن التحكيم لم يؤثر على شكل ترتيب مسابقة الدوري الذي يتصدره بيراميدز، وهو أكثر الأندية شكوى من الأخطاء التحكيمية، وهو ما يعني عدم تأثيرها على نتائجه بشكل قوي.

وأوضح أن الزمالك سقط في خطأ فادح في البيان الذي أصدره، عندما طلب إيقاف محمود البنا وأحمد الغندور.

واختتم: هذا ليس دوره، بالإضافة إلى طلبه في البند الرابع التحقيق معهما وإبلاغ النادي بنتائج التحقيق.

 

تعليق أحمد سالم المتحدث الرسمى بنادي الزمالك

علق أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، علي موقف الفريق الأبيض من استكمال الدوري قبل مواجهة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل في إطار مواجهات الجولة الـ27، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكتب أحمد سالم عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، يؤكد تمسكه بمطالبه الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ 17 يونيو، عقب مباراة نادي المصري البورسعيدي.

وأضاف: لا صحة علي الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبه أو تغيير أي من مواقفه، ونناشد المواقع والبرامج وصفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يونيو، علي ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يستكمل الأهلي والزمالك مشوارهما في الدوري، وذلك بمواجهة مرتقبة بينهما في الجولة السابعة والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 42 نقطة، حصدها من 18 مباراة، فاز في 13 لقاء وتعادل في 3 وخسر مواجهتين.

أما الزمالك فيحتل المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدوري العام، برصيد 34 نقطة، حصدها من 10 انتصارات و4 تعادلات، وخسر في ستة لقاءات.