رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل.. الزماك فى مهمة صعبة أمام المصرى بسبب الغيابات

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تنتظر الزمالك مهمة صعبة عندما يواجه المصري في السابعة مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع السادس والعشرين لمسابقة دوري نايل وتعتبر الغيابات المؤثرة أحد أسباب صعوبة مهمة الزمالك الذي يفتقد جهود أحمد فتوح وعمر جابر وناصر ماهر وشيكابالا وسيف الجزيري.

ويحتل الزمالك المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة وله سبع مباريات مؤجلة وحقق الفوز في آخر مباراتين على الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا.

ويواجه الجهاز الفني للزمالك بقيادة البر تغالي جوزيه جوميز أزمة تتمثل في غياب أحمد فتوح للإصابة وعمر جابر بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات ولا يوجد لاعب يمكن الدفع به في مركز الظهير الأيسر سوى السنغالي إبراهيم نداي صاحب هدف الفوز على سيراميكا كليوباترا الذي يجيد في مركز الجناح لكنه نقطة ضعف كبيرة عندما يشارك في مركز الظهير الأيسر وهو ما وضح في مباراتي سموحة ومودرن فيوتشر لكن جوميز سيكون مضطرا للدفع به في ظل عدم اقتناعه بمشاركة سيد عبدالله نيمار في هذا المركز.

أيضا يغيب ناصر ماهر الذي تعرض للإصابة في مباراة سيراميكا كليوباترا وسيدفع جوزيه جوميز بزياد كمال أويوسف أوباما بجوار نبيل عماد دونجا في الوسط.

وطالب جوزيه جوميز مصطفى شلبي بضرورة الالتزام بأداء الواجب الدفاعي ومساندة إبراهيم نداى خاصة أن المصري سيحاول استغلال هذه الجبهة عن طريق انطلاقات كريم العراقي وميدو جابر.

ويسعى الزمالك لكسرسوء الحظ الذي لازمه في آخر أربع مباريات خاضها أمام المصري في الدوري ولم يحقق خلالها أى فوز وتعادل مرتين ثم خسر مباراتين بنتيجة 3-2 و1- صفر وكان آخر فوز للزمالك على المصري في الدوري بنتيجة 2-1 يوم 28 أبريل 2022.

في المقابل يحتل المصري بقيادة علي ماهر المركز الثاني برصيد 39 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي ولم يحقق الفوز في آخر أربع مباريات في الدوري وجمع منها نقطتين فقط بالهزيمة أمام بيراميدز والبنك الأهلي ثم التعادل مع إنبي ومودرن فيوتشر ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 42 والاحتفاظ بالمركز الثاني.

يدير المباراة أحمد الغندور ويساعده سامي هلهل وأحمد صلاح ومحمود البنا حكم فيديو ويوسف البساطي مساعد حكم فيديو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من