رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة بوركينا فاسو بتصفيات المونديال

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم لمواجهة منتخب بوركينا فاسو فى العاشرة من مساء اليوم الخميس فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وتقام المباراة فى العاشرة مساء على استاد القاهرة، وسط توقعات بحضور جماهيرى كبير، بعدما نفدت تذاكر المباراة التى تم طرحها للجمهور.

واستقر حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، على التشكيل الذى سيخوض به مباراة الليلة، وسط حالة معنوية مرتفعة بين جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز.

تشكيل منتخب مصر المتوقع فى مواجهة بوركينا فاسو فى تصفيات المونديال 

ومن المتوقع أن يخوض الفراعنة مباراة الليلة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوى 

خط الدفاع: محمد هانى - رامى ربيعة – محمد عبدالمنعم – أكرم توفيق 

خط الوسط: حمدى فتحى – مروان عطية – إمام عاشور

خط الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد 

 

واطمأن الجهاز الفنى على جاهزية جميع اللاعبين لخوض تلك المباراة بمن فيهم محمد صلاح القائد الذى انضم مؤخرا ومن بعده عمر كمال عبدالواحد الذى انضم كبديل لأحمد فتوح، وأصبح التشكيل الذى سيخوض به حسام حسن شبه محسوم باستثناء مركز الظهير الأيسر الذى تحول لصداع فى رأس العميد لدرجة أنه اضطر فى النهائى لاستدعاء عمر كمال عبدالواحد لشغل هذا المركز بعد عدة تجارب لبعض اللاعبين خلال التدريبات.

لم يغفل حسام حسن الجانب المعنوى للاعبين من خلال التحدث بشكل يومى خلال المعسكر معهم عن أهمية بذل قصارى جهدهم وزيادة الحماس لديهم داخل المعلب من أجل إرضاء الجماهير التى تحرص على التواجد وتشجيعها على حضور المباريات المقبلة والتى تعد الأهم فى تاريخ مشوار الفراعنة من أجل الوصول إلى مونديال 2026.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من