رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. منتخب مصر يتحدى بوركينا فاسو فى مشوار التأهل لمونديال 2026

منتخب مصر
منتخب مصر

يسعى منتخب مصر الأول لكرة القدم الليلة لتخطى عقبة منتخب بوركينافاسو فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى، حيث يتواجد منتخب مصر فى المركز الأول برصيد 6 نقاط، يليه بوركينافاسو فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط.

وتقام المباراة فى العاشرة مساء على استاد القاهرة، سط توقعات بحضور جماهيرى كبير، بعدما نفدت تذاكر المباراة التى تم طرحها للجمهور.

وتنطلق المباراة فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، فى ظل رغبة الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن لضمات تواجد جماهيرى كبير، كما حدث فى مباراتى الفراعنة أمام نيوزيلندا وكرواتيا خلال شهر مارس الماضى فى العاصمة الإدارية الجديدة، خاصة أن اليوم التالى للمباراة هو يوم إجازة رسمية ما يشجع الجماهير المصرية على الحضور لمؤازرة الفراعنة وقضاء سهرة رياضية رائعة فى استاد القاهرة.

وتعد تلك المباراة هى البداية الحقيقية لحسام حسن فى قيادة الفراعنة باعتبارها المباراة الرسمية الأولى له كمدير فنى، سعى طوال السنوات الماضية للتواجد فى هذا المنصب، وعليه الآن أن يقدم الكثير كمدير فنى من أجل إسعاد الجماهير المصرية كما قدم من قبل كلاعب وقائد للفراعنة فى الكثير من المحافل الدولية.

على مستوى الاستعداد الفنى والبدنى، اطمأن الجهاز الفنى على جاهزية جميع اللاعبين لخوض تلك المباراة بما فيهم محمد صلاح القائد الذى انضم مؤخرا ومن بعده عمر كمال عبدالخالق الذى انضم كبديل لأحمد فتوح، وأصبح التشكيل الذى سيخوض به حسام حسن شبه محسوم باستثناء مركز الظهير الأيسر الذى تحول لصداع فى رأس العميد لدرجة أنه اضطر فى النهائى لاستدعاء عمر كمال عبدالواحد لشغل هذا المركز بعد عدة تجارب لبعض اللاعبين خلال التدريبات.

لم يغفل حسام حسن الجانب المعنوى للاعبين من خلال التحدث معهم على أهمية بذل قصارى جهدهم وزيادة الحماس لديهم داخل المعلب من أجل إرضاء الجماهير التى تحرص على التواجد وتشجيعها على حضور المباريات المقبلة والتى تعد الأهم فى تاريخ مشوار الفراعنة من أجل الوصول إلى مونديال 2026.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من