رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آخر لمسات العميد على تشكيلة لعب الفراعنة أمام بوركينا فاسو وطريقة اللعب

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره بوركينا فاسو، غدا الخميس، فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وشهدت الساعات الماضية محادثات بين حسام حسن ومعاونيه بهدف الإاستقرار على الطريقة التى سيخوض بها مباراة الغد، والتشكيلة التى سيعتمد عليها العميد.

ويشهد مران اليوم فى ختام استعدادات الفراعنة لمواجهة بوركينا فاسو، محاضرة فنية لحسام حسن قبل خوض التدريبات، تتضمن طريقة اللعب التى سيعتمد عليها خلال المباراة، وبعض النصائع للاعبين.

وينوى حسام حسن إجراء بعض التعديلات على الخطة التى اعتمد عليها فى مباراتى الفراعنة الماضيتين أمام نيوزيلندا وكرواتيا، التى اعتمدت على 4/2/3/1، حيث ينوى العميد العودة للطريقة التقليدية لمنتخب مصر طوال الفترة الماضية، سواء مع كارلوس كيروش أو روى فيتوريا.

واستقر جهاز الفراعنة على خوض مباراة الغد بطريقة 4/3/3، كونها تمنح المثلث الهجومى المتمثل فى محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد قدرا من الحرية لعمل الهجوم المتواصل على مرمى المنافس.

وفى الغالب سيعتمد حسام حسن على محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وفى الأمام الرباعى محمد هانى ورامى ربيعة ومحمد عبدالمنعم وأكرم توفيق، وفى الوسط الثلاثى مروان عطية وحمدى فتحى وإمام عاشور، وفى الهجوم محمد صلاح ومحمود حسن تريزجيه ومصطفى محمد.

على جانب آخر حرص محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد الفراعنة على الاستمرار فى تقديم الهدايا للاعبى الفراعنة خلال المعسكر الحالى، خاصة الجدد الذين يظهرون مع كل معسكر، حيث قام الفرعون المصرى باإهداء تيشيرتات خاصة به لفريق ليفربول الإنجليزى للاعبين الجدد فى قائمة الفراعنة، وفى مقدمتهم أحمد عاطف قفة ومصطفى شوبير.

مواعيد مباريات منتخب مصر في إفريقيا 2024

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو يوم الخميس المقبل الموافق السادس من يونيو، على استاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة من التصفيات.

أما في الجولة الرابعة، فيطير منتخب مصر لمواجهة مضيفه غينيا بيساو، يوم الإثنين الموافق 10 يونيو، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من