رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رونالدو يدعم لويس كاسترو للبقاء مدربًا لفريق النصر

رونالدو وكاسترو
رونالدو وكاسترو

يبدو أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، قريبًا من البقاء في منصبه خلال الموسم الجديد 2024-2025.

وكانت التقارير الصحفية قد أثارت الشكوك حول مصير لويس كاسترو، خاصة بعدما خرج بموسم صفري ولم يحقق أي بطولة محلية، بجانب توديع بطولة دوري أبطال آسيا في النسخة المنصرمة.

 

رونالدو يدعم لويس كاسترو للبقاء مدربًا لفريق النصر

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن لويس كاسترو حصل على دعم كبير من قِبل صُنّاع القرار في نادي النصر، بجانب دعم مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، من أجل الاستمرار في منصبه بالموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة السعودية في تقريرها أن رونالدو رفض رحيل مدربه لويس كاسترو عن منصبه، مؤكدًا أنه أحد أفضل المدربين الذين لعب تحت قيادتهم.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدرب البرتغالي، صاحب الـ62 عامًا، رفقة النصر في 30 يونيو 2025.

في حين أكدت التقارير الصحفية أن نادي النصر اقترب من الاتفاق على التعاقد مع فرناندو هييرو، قائد ريال مدريد السابق، لشغل منصب المدير الرياضي بالنادي بدءًا من هذا الصيف.

يذكر أن فريق النصر حقق لقبًا واحدًا في الموسم المنصرم 2023-2024، وهو التتويج بلقب البطولة العربية، وذلك للمرة الأولى في تاريخ النادي، عقب الفوز على الهلال بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية.

بينما خسر فريق النصر لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على يد الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 4-5، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي لمباراتهما بالتعادل 1-1، التي أقيمت على أرضية ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة.

وعقب اللقاء، أظهرت لقطات الكاميرات رونالدو منهارا وسط أرضية الملعب ويذرف الدموع بعد أن تصدى الحارس المغربي ياسين بونو لركلة حاسمة من مشاري النمر ليمنح اللقب للهلال ويحرم البرتغالي من التتويج بلقبه المحلي الأول.