رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب رئيس المصرى يؤكد حصول النادى على رخصة المشاركة فى مسابقات «كاف»

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أكد رجب عبدالقادر، نائب رئيس النادي المصري، أن إدارة النادي تلقت خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يتضمن الحصول على رخصة المشاركة في الموسم المقبل لكأس الكونفيدرالية الإفريقية (2024/ 2025).

وأوضح نائب المصري، أنه لا بد من محاسبة كل من استهان بقيمه النادي وأساء في إدارته ووضعه في كل هذه المشكلات الكبيرة، حيث نجح كامل أبوعلي رئيس النادي في سداد التركة الثقيلة وحل كثير من المشاكل التى تركتها مجالس الإدارات السابقة من غرامات ومبالغ مالية كبيرة التي أدت إلى إيقاف القيد في أكثر من مرة.

وكان مجلس ادارة النادي المصري برئاسة كامل أبوعلي قد قام بحل أزمة مستحقات اللاعب التونسي رامي البدوي، حيث تم الاتفاق على سداد نصف مبلغ الغرامة من قيمة الغرامة الكلية التي تبلغ 450 ألف دولار، حيث قام كامل أبوعلى بسداده من حسابه الشخصى وجدولة باقى المستحقات خلال مهلة زمنية محددة حتى يتمكن النادى من الحصول على رخصة المشاركة الإفريقية.

وفاز فريق المصري على نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد في اللقاء الذي اقيم، أمس، باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من دوري نايل ليرفع الفريق البورسعيدي رصيدة إلى النقطة 45 بالمركز الثالث بجدول ترتيب دوري نايل.