رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الفراعنة يرفض زيادة الحمل البدنى خلال تدريبات المنتخب

منتخب مصر
منتخب مصر

رفض حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، زيادة الحمل البدنى على اللاعبين خلال التدريبات اليومية التى يخوضها لاعبو الفراعنة، استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة فى الجولة الثالة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، حفاظا عليهم.

ويواصل فيه لاعبو الفراعنة تدريباتهم اليومية استعدادا لمواجهة الخميس، بمشاركة جميع اللاعبين ما عدا أحمد فتوح الذى يخضع لتدريبات منفردة، حيث ينفذ برنامجا علاجيا بمعرفة الدكتور محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب، وفى انتظار انتظام محمد صلاح فى التدريبات. 

وفضل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى استمرار التدريبات بنفس الكيفية منذ بداية المعسكر، دون زيادة فى الحمل التدريبى للحفاظ على اللاعبين، من الإجهاد أو التعرض للإصابة خلال التدريبات فى ظل حاجة الجهاز الفنى لجهود جميع اللاعبين فى مباراتى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

واطمأن الجهاز الفنى على جاهزية جميع اللاعبين المتواجدين حاليا فى المعسكر بعد اكتمال الصفوف بانضمام محمد صلاح، ما عدا أحمد فتوح الذى يخضع لبرنامج علاجى مكثف منذ بداية المعسكر على أمل اللحاق بمباراة بوركينا فاسو.

واكتملت صفوف الفراعنة بانضمام محمد صلاح للتدريبات أمس السبت، حيث خاض قائد الفراعنة التدريب الأول له مع الفراعنة استعدادا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ما أضفى حالة من البهجة على المعسكر وسط سعادة من جانب الجهاز الفنى واللاعبين.

ويأمل حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط حتى يؤكد تصدر المجموعة قبل مواجهة منتخب غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويواصل المنتخب الوطنى تدريباته بشكل يومى فى التاسعة مساء حتى يعتاد اللاعبون على الأداء فى نفس توقيت مباراة بوركينا فاسو المقر لها العاشرة من مساء الخميس على استاد القاهرة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من