رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العميد يحذر لاعبى منتخب مصر من قوة الخيول البوركينية

منتخب مصر
منتخب مصر

حذر حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، لاعبى الفراعنة من الاستهانة بمنتخب بوركينا فاسو، قبل مواجهة المنتخبين يوم الخميس المقبل فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٦.

وأبدى العميد غضبه الشديد من ترديد بعض اللاعبين جملة أن الفراعنة معتادون على ترويض الخيول البوركينية وإلحاق الهزائم بهم على مر التاريخ، الأمر الذى اعتبره العميد تقليلا من قوة المنافس وعدم احترام لأهمية المباراة، مطالبا الجميع بالاستعداد الجيد لأن المنتخب البوركينى لم يعد مثل السابق، بل أصبح يضم ٢٧ لاعبا محترفا فى أندية قوية فى أوروبا وخارجها.

واستعرض مدرب الفراعنة تاريخ مواجهات منتخب مصر مع نظيره البوركينى، خلال إحدى المحاضرات بهدف زيادة حماس اللاعبين وتشجيعهم على بذل الجهد من أجل استمرار هذا التفوق المصرى.

واستعرض حسام حسن نتائج اللقاءات السبعة التى جمعت منتخب مصر مع بوركينا فاسو، وهى عبارة عن ثلاث مواجهات ودية وثلاث مباريات في كأس أمم إفريقيا ومباراة وحيدة في دورة الألعاب الإفريقية، ولم يسبق لهما أن التقيا في تصفيات كأس العالم من قبل.

ولم يعرف منتخب مصر الخسارة أمام نظيره البوركينى على مر التاريخ، حيث حقق الفوز في 4 مناسبات، وتعادل 3 مرات دون أن يتلقى أي هزيمة ليبقى السجل نظيفًا قبل لقاء تصفيات كأس العالم 2026.

ويأمل حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط حتى يؤكد تصدر المجموعة قبل مواجهة منتخب غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويواصل المنتخب الوطنى تدريباته بشكل يومى فى التاسعة مساء حتى يعتاد اللاعبون على الأداء فى نفس توقيت مباراة بوركينا فاسو المقر لها العاشرة من مساء الخميس على استاد القاهرة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من