رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انضمامه للمنتخب.. محمد يوسف: محمد صلاح نجم كبير واسم عالمى ولا بد أن نحافظ عليه

حسام ومحمد صلاح
حسام ومحمد صلاح

أعرب محمد يوسف، مساعد المدير الفنى لـ اتحاد الكرة المصرى، عن سعادته بعد انضمام محمد صلاح لمعسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو، في تصفيات كأس العالم 2026.

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع بوركينا فاسو، يوم 6 يونيو المقبل علي أرضية استاد القاهرة الدولي، بينما يواجه غينيا بيساو يوم 10 يونيو، وذلك في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات القارية لكأس العالم.

وقال محمد يوسف، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر برنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة "الحياة"، سعيد جدًا بالصول التي نشرت اليوم لـ محمد صلاح نجم ليفربول وحسام حسن مدرب الفراعنة، وأتمني أن نجتمع علي مصلحة المنتخب الأول.

وتابع: محمد صلاح نجم كبيرواسم عالمي وصورة مشرفة لمصر، ولا بد أن نحافظ عليه، وهو يمتلك طموحات كبيرة وما زال في جعبته الكثير، وأتمني تضافر الجهود.

وأكمل: الفترة القادمة نريد أن نغير نغمة تأهلنا لكأس العالم، ونريد أن نرفع من سقف طموحاتنا.

وواصل: مصر دولة كبيرة جدًا، وإفريقيا تنظر إلي مصر بنظرة كبيرة، ولا يصح أن يكون طموحنا هو التأهل لكأس العالم، المفترض أن نتحدث عن ماذا سنفعل في المونديال.

وأشار إلي أن الاتحاد الدولي "فيفا"، يريد أن يكون هناك توسع في المشاركة بكأس العالم للمنتخبات والأندية، من زيادة عدد الدول المشاركة لـ 48 منتخبًا، وكأس العالم للأندية لـ32 ناديًا.

 

قائمة منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

أعلن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول، عن قائمة الفراعنة لمعسكر يونيو المقبل، استعدادًا لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم 2026.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولي من تصفيات كأس العالم 2026، بجانب منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

منتخب مصر يلعب أمام بوركينا فاسو في القاهرة يوم 6 يونيو، بينما يلاقي غينيا بيساو خارج القاهرة يوم 10 يونيو، وذلك ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة علي الترتيب، في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

وكان منتخب مصر قد خاض مواجهتين في الجولتين الأولي، والثانية في تصفيات كأس العالم، أمام جيبوتي وفاز 6-0، وضد سيراليون وفاز 2-0.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولي من تصفيات كأس العالم 2026، برصيد 6 نقاط ويأتي منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وبنفس الرصيد غينيا بيساو في المركز الثالث.

يتواجد في المركزين الرابع والخامس علي الترتيب سيراليون وإثيوبيا بنقطة واحدة، ويتذيل الترتيب جيبوتي دون نقاط.

وتعد مواجهة بوركينا فاسو، أولي مباريات حسام حسن وجهازه الفني الرسمية بعدما تولي قيادة منتخب مصر خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، وثالث المباريات بشكل عام للعميد بعد وديتي نيوزيلندا وكرواتيا بكأس عاصمة مصر.

وتشهد قائمة منتخب مصر الظهور الأول لـ محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي، مع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

قائمة منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم 2026.

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومحمد عواد والمهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وأحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: محمد صلاح ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا ومصطفي محمد ومحمد شريف.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من