رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح ينضم لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو

صلاح
صلاح

انضم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد الفراعنة، لمعسكر المنتخب الوطنى قبل قليل، وذلك استعدادا لخوض مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

واستجاب صلاح لرغبة الجهاز الفنى بالانضمام للمعسكر مبكرا من أجل التدريب مع زملائه قبل موعد مباراة بوركينا فاسو بوقت كاف.

وحرص مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على تحفيز لاعبى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، من خلال صرف المستحقات المتأخرة للاعبين، الخاصة بمباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وكذلك المكافآت الخاصة ببطولة أمم إفريقيا الأخيرة، حيث تعادل الفراعنة فى مباريات الدور الأول جميعها.

وجاءت هذه الخطوة من جانب الجبلاية بهدف تحفيز اللاعبين، لتقديم أفضل ما لديهم خلال مباراتى بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية، المقرر لهما يوما 6 و10 يونيو الجارى فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

كما وعد الجهاز الفني للفراعنة، اللاعبين أيضا بتقديم مكافآت إضافية في حال الفوز على بوركينا فاسو وغينيا بيساو في المباراتين التاليتين، حيث جرى الاتفاق مع مسئولى الجبلاية على ضرورة منح اللاعبين مكافآت إضافية بخلاف المنصول عليها فى اللائحة .

على جانب آخر، اطمأن حسام حسن المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم،على سير البرنامج العلاجى لأحمد فتوح الظهير الأيسر للفراعنة الذى عانى من شد فى العضلة الخلفية قبل انضمامه لمعسكر الفراعنة، على أمل أن يكتمل علاج اللاعب ويكون جاهزا للمشاركة فى مركز الظهير الأيسر فى ظل غياب محمد حمدى للإيقاف.

كذلك بدأ حسام حسن فى تدريب بعض اللاعبين، خاصة محمود حسن تريزيجيه وأحمد سيد زيزو على ضرورة اللجوء لصناعة العرضيات كحل إضافى عن الاختراق، بهدف الاستفادة من مصطفى محمد كمهاجم يجيد اللعب بالرأس، لزيادة الفاعلية الهجومية لدى منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن محمد صلاح انضم، اليوم، لمعسكر منتخب مصر حتى يصبح مكتملًا بوجود جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم، حيث كان المعسكر قد بدأ في 28 مايو الماضي بجميع لاعبي الأهلي والزمالك، ثم انضم محمد شريف يوم 29، وأخيرًا محمد صلاح اليوم.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من