رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب اليوم استعدادًا لموقعة بوركينا فاسو

محمد صلاح
محمد صلاح

حالة من الترقب الشديد سيطرت على أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن اللاعبين، انتظارا لوصول محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد الفراعنة إلى معسكر المنتخب خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويمنى حسام حسن نفسه بوصول محمد صلاح اليوم السبت وفقا لتأكيدات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، حتى يكون هناك متسع من الوقت لخوض صلاح تدريبات كافيه مع زملائه قبل مواجهة بوركينا فاسو يوم ٦ يونيو الجارى فى إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

فى الوقت نفسه تحاصر الشكوك جهاز الفراعنة بشأن اصرار صلاح على تنفيذ رغبة ناديه فى عدم الانتظام في معسكر الفراعنة إلا مع بداية الأجندة الدولية بشكل رسمى يوم ٣ يونيو، وهو ما يعنى من وجهة نظر الجهاز الفنى أن صلاح يتعامل مع مسألة انضمامه لمعسكر الفراعنة بشكل رسمى دون رغبة حقيقية من داخله، خاصة بعدما تأكد الجهاز الفنى أن اللاعب متواجد فى مصر منذ أسبوع.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يواصل فيه المنتخب الوطنى تدريباته بشكل منتظم داخل معسكره المغلق استعدادا لمباراتى بوركيناسو وغينيا بيساو فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، حيث يخوض اللاعبون تدريبات بدنية صباحا فى الجيم وتدريبا وحيدا مسائيا على استاد القاهرة فى التاسعة مساء.

واطمأن مدرب الفراعنة على سير البرنامج العلاجى لأحمد فتوح، الظهير الأيسر للفراعنة، الذى عانى من شد فى العضلة الخلفية قبل انضمامه لمعسكر الفراعنة، على أمل أن يكتمل علاج اللاعب ويكون جاهزا للمشاركة فى مركز الظهير الأيسر فى ظل غياب محمد حمدى للإيقاف.

كذلك بدأ حسام حسن فى تدريب بعض اللاعبين خاصة محمود حسن تريزيجه وأحمد سيد زيزو على ضرورة اللجوء لصناعة العرضيات كحل إضافى عن الاختراق، بهدف الاستفادة من مصطفى محمد كمهاجم يجيد اللعب بالرأس، لزيادة الفاعلية الهجومية لدى منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وتحفظ العميد على الحديث عن أى أمور تخص تشكيلة الفراعنة، مطالبا الجميع بالتركيز فى تعليمات الجهاز الفنى، واستغلال فرصة إقامة المعسكر قبل المباريات بشكل كاف حتى يصل الجميع إلى مستوى جيد من الانسجام، وهو ما ينعكس بالإيجاب على أداء الفراعنة خلال المباريات.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من