رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائد منتخب كرة القدم للساق الواحدة يخضع لجراحة ناجحة فى اليد

محمود عبده
محمود عبده

خضع محمود عبده لاعب منتخب مصر لكرة القدم للساق الواحدة لعملية جراحية ناجحة في اليد، وذلك صباح اليوم في أحد المستشفيات الكبرى.

وأصيب قائد المنتخب الوطني بكسر مضاعف في اليد، ما استدعي تدخلا جراحيا لتركيب شرائح، وذلك خلال مواجهة مصر والمغرب في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الساق الواحدة النسخة السابعة التي استضافتها مصر خلال الفترة من 18 حتى 27 مايو الجاري.

ومن المقرر أن يخضع المحترف المصري في الدوري التركي للعلاج الطبيعي خلال المرحلة المقبلة للعودة سريعًا للمستطيل الأخضر.

ونجح المنتخب الوطني في التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم الساق الواحدة بعد الفوز على تنزانيا بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال لقاء  تحديد المراكز السابع والثامن.

سكرتير عام الاتحاد الدولي للساق الواحدة: فخورون بنجاح تنظيم أمم إفريقيا في مصر 

أشاد جورج شلاختنبرجر سكرتير العام الاتحاد الدولي لكرة القدم للساق الواحدة بالمستوى الذي خرجت به بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر في الفترة من 18 حتى 27 من مايو الجاري على ملاعب القطامية ببتروسبورت.

واختتمت فعاليات بطولة أمم إفريقيا للساق الواحدة، أمس، حيث توج منتخب غانا باللقب بعد تحقيق الفوز على نظيره المغربي بنتيجة 2/1، في المباراة النهائية.

وقال جورج شلاختنبرجر: سعيد بالشكل الذي خرجت به البطولة، التنظيم والمنشآت والملاعب التي استضافت المباريات والنقل التليفزيوني، والاهتمام بالتغطية الإعلامية للحدث وهو أمر لم نره بشكل كبير في بطولات سابقة للساق الواحدة.

وأضاف: أهنئ الفرق المشاركة على المستوى الذي قدموه في البطولة حتى الفرق التي لم تصل للنهائي قدمت أداء مميزا.

وعن إمكانية استضافة مصر كأس العالم 2026 قال: بالتأكيد نتمنى إقامتها في مصر، ناقشنا ملف البلد المستضيف لكأس العالم 2026 مع الاتحادات الوطنية لكن لا يمكنني أن أؤكد هذا الآن لم نتخذ القرار، هناك 24 دولة ستشارك في هذا الحدث وما زال التباحث والتخطيط مستمرًا بين المعنيين بالأمر حول الدولة المستضيفة.

وكشف جورج عن التجهيز حاليا لإقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية للساق الواحدة للسيدات في الفترة المقبلة.

واختتم شلاختنبرجر تصريحاته: فخورورن بنجاح الحدث ونجاح تنظيمه في مصر، الدول في أنحاء العالم تابعت المباريات، خاصة النهائي القوي بين منتخبي غانا والمغرب ونشكر اللجنة المنظمة على خروج البطولة بهذا الشكل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من