رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

400 ألف جنيه لكل لاعب فى الأهلى مكافأة التتويج بلقب دورى الأبطال

كولر
كولر

قررمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب صرف مكافآت إجادة للاعبي الفريق الأول بعد الحصول علي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية علي التوالي والـ12 في تاريخ القلعة الحمراء.

وحسبما قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بنشره فإن بطل مسابقة دورى الأبطال سوف يحصل على مكافأة مالية ضخمة يتم صرفها لأول مرة بعد أن تمت زيادتها في الفترة الأخيرة ويحصل المارد الأحمر على 4 ملايين دولار وهو ما يقترب من الـ200 مليون جنيه.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب أعطي الضوء الأخضر إلي خالد بيبو، مديرالكرة، بتطبيبق اللائحة التي تنص علي حصول كل لاعب من الفريق علي 400 ألف جنيه طبقا لنسب مشاركاته في مباريات البطولة بجانب صرف مكأفاة إجادة 50 ألف جنيه فورية عقب الفوز علي الترجي التونسي فيما ستقل هذه المكافآت للاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في مباريات الفريق بالبطولة.

جهاز كولر يحصل على راتب 3 أشهر بعد التتويج باللقب الإفريقى 

وأضاف المصدر أن السويسري مارسيل كولر وجهازه الأجنبي المعاون له سوف يحصلون على 480 ألف يورو طبقًا لبنود العقد الذي يقضي بمنحه 3 شهور من راتبه حال الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وأشار المصدر إلي أن خالد بيبو، مديرالكرة، وسامى قمصان، المدرب العام، سيحصلان على شهرين من راتبهما وفقًا للائحة الداخلية للفريق الأول بنادي الأهلي. 

وأوضح المصدر أن قرار مجلس إدارة النادى زيادة المكافآت يأتي بسبب المجهود الكبير الذى بذلوه والظروف الصعبة التى مروا بها سواء في مباريات الدوري المحلي أو دوري أبطال إفريقيا حتي الحصول علي الأميرة السمراء.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه بعدما نجح في تحقيق الفوز على الترجي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقام باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يرافقه الكابتن محمود الخطيب، ‏رئيس النادي، بتسليم كأس البطولة لمحمد الشناوي، قبل أن يحتفل الكابتن محمود الخطيب مع اللاعبين باللقب ‏الـ12 في تاريخ النادي. ‏
وكان الأهلي قد تعادل سلبيا مع الترجي في مباراة الذهاب بتونس وفاز في مباراة ‏العودة بهدف دون رد ليحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه.‏

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من