رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدحت شلبى يكشف حقيقة تمرد اللاعبين المحترفين على حسام حسن

مدحت شلبي
مدحت شلبي

كشف الإعلامي مدحت شلبي، حقيقة تمرد اللاعبين المحترفين على حسام حسن قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، موضحا موقف عمر مرموش من الانضمام لمعسكر المنتخب المقبل بسبب الإصابة.

وقال مدحت شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "يا مساء الأنوار"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، طلبت من أحد الزملاء في الإعداد الذي لديه علاقات مع الأندية الخارجية، التواصل مع المتحدث الإعلامي لنادي اينتراخت فرانكفورت، للاستفسار منه عن موضوع عمر مرموش، وموقفه من الانضمام للمنتخب المصري.

وتابع: الزميل تواصل مع المتحدث الإعلامي وأرسل لي الشات الذي دار بينهما، والمتحدث قال: إللي أنت بتتكلم فيه معنديش أي فكرة عنه.

وأكمل: هذا الكلام معنا والعهدة علي الراوي، هناك لاعب أساسي كبير في المنتخب، هيقول إنه رايح يحج في وقت مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، من غير ما أقول أسماء.

وواصل: أنا بقول الكلام اللي عرفته، والعهدة علي الراوي، بقول كده حتى يتراجع البعض عما قد يحدث خلال المعسكر المقبل.

وأضاف: هل هناك اتفاق بين اللاعبين المحترفين، عدم الحضور لمعسكر المنتخب المقبل نتيجة الخلاف مع حسام حسن المدير الفني، والعهدة علي الراوي.

وأردف: كان لازم أقول هذا الكلام، من أجل أن يتراجع اللاعبون عن موقفهم، وتعود الأمور إلى طبيعتها ويرجعوا للمنتخب.

واختتم: هناك لاعب تواصلنا معه وقيل له هذا الأمر، لكنه أكد أنه سينضم للمنتخب، وهو على علم بأمور أخرى.

تصريحات حسام حسن

 

كشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لا يكفي ثلاثة أيام فقط لتجهيز اللاعبين في معسكر منتخب مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو، وطلبي هو ضم اللاعبين قبلها بـ5 أيام فقط.

وقال حسام حسن في تصريحات صحفية، خلال متابعتي لمباريات بطولة الدوري لا يوجد لاعب يستحق الانضمام لمنتخب مصر، والمستوي الفني للدوري غير مرضٍ بسبب ضعف الأداء، ومش لاقي لاعيبه جاهزة أضمهم للمنتخب.

وتابع: منتخب مصر يضم 8 لاعبين محترفين فقط، فى المقابل منتخب بوركينا فاسو يضم 27 لاعبا محترفا، وغينيا 26 لاعبا، والأعمار السنية لهم أقل من 27 عاما، ومطالب مني بناء جيل جديد للفراعنة.

وأكمل: أحتاج فقط تجهيز اللاعبين المحترفين في ظل انتهاء مباريات فريقهم في الدوريات الأوروبية قبل التجمع بـ10 أيام، لذلك يحتاج تدريبات بدنية بسبب الراحة.

وواصل: 75% من اللاعبين في الأهلى والزمالك هم القوام الأساسي لمنتخب مصر.

واختتم: الروح ليست كافية لظهور اللاعبين بمستوى قوي، ولا بد من التنظيم والتطوير في الأداء للوصول إلى تحقيق نتيجة إيجابية.

تعيين حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر

كان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة جمال علام، قرر تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وكان اتحاد الكرة قد أقال البرتغالي روي فيتوريا، بعد توديع منافسات كأس أمم إفريقيا 2023، من الدور ثمن النهائي على يد الكونغو الديمقراطية.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم توجيه الشكر إلي فيتوريا، بعد النتائج السيئة التي قدمها منتخبنا الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتولي فيتوريا تدريب منتخب مصر يوم 11 يوليو 2022، وخاض خلال هذه المدة 18 مباراة، فاز في 12 لقاء، وتعادل في 5، قبل أن يتلقى هزيمة وحيدة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من