رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يتفقد منتدى شباب الطور والمنشآت الرياضية بمدن شرم الشيخ

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة


تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء أحمد الاسكندراني، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، منتدي شباب الطور بمدينة طور سيناء.

حيث تفقد الوزير المبني الإداري، والملعب الخماسي وملعب متعدد الأغراض، كما تابع الوزير عرضا من عروض مدرسة الجمباز بالمنتدي.

وأكد الوزير على أهمية دور المنتديات الشبابية في تنمية قدرات الشباب وصقل مواهبهم، وتعزيز دورهم في المجتمع.
كما وجه السيد الوزير بتطوير منتدى شباب الطور وتوفير كافة احتياجاته، ليكون وجهة مميزة للشباب في مدينة طور سيناء.

جاء ذلك ضمن جولة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والتي قام فيها بتفقد المنشات الشبابية والرياضية بمدن شرم الشيخ ودهب وسانت كاترين، بالاضافة إلى مدينة طور سيناء، كما قام وزير الشباب والرياضة بعقد عدة لقاءات مع شباب المحافظة وعدد من الكيانات الشبابية.

 

وزير الرياضة يكلف لجنة للتفتيش المالى والإدارى على نادي الطيران 

وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة موسعة للتفتيش المالى والإدارى تتضمن عناصر من المختصين بالتفتيش المالي والإداري والقانوني من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة للقيام بإعمال شئونها والتفتيش والتحقيق فى نادى الطيران الرياضى بمحافظة القاهرة، وذلك فى ضوء ما تم تداوله من أزمة أثناء انعقاد مجلس إدارة النادي وإصابة أمين الصندوق فى مشاداة مع أعضاء مجلس الإدارة.

واعلن المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي أنه من المقرر أن تتولي اللجنة التفتيش الشامل على جميع الأوراق والمستندات والسجلات بالنادى وكذلك التحقيق في الواقعة الخاصة بالمشادات التى وقعت أثناء انعقاد المجلس والتى تم تداولها وإعداد تقرير مفصل ليتم فى ضوئه اتخاذ القرارات، وتطبيق الإجراءات القانونية الصارمة على كل من يثبت مخالفته.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة  أنه ستتم المتابعة اللحظية لتطورات واقعة نادى الطيران الرياضى، والتأكد من انتهائها بشكل كامل، وعودة الاستقرار للنادى، وكافة الأنشطة بشكل كامل دون التأثر بتلك الأزمة العابرة على الأعضاء والرواد ومختلف الأنشطة بالنادي.

يأتى ذلك انطلاقًا من دور وزارة الشباب والرياضة نحو تحقيق الصالح العام داخل الهيئات الرياضية، والحفاظ على أمنها وسلامتها، وقيام الجهات الرقابية بمتابعة النواحى المالية والإدارية فى ضوء اللوائح والقوانين المحددة فى هذا الشأن.